Monday 19 March 2018

بتك-e إشارات التداول


كريبتو ترادينغ ونيفيرز.


تأخذ أكثر من حياتك تبدأ.


الفوائد الرئيسية:


المدفوعات الفورية أي مبلغ آمنة للغاية منصة برقية ربح مستقر مع أفضل التجار التشفير.


30٪ في 4 أسابيع.


سوف تتلقى 7.5٪ كل أسبوع. سيتم إرجاع الإيداع مع آخر دفعة.


سوف تتلقى مكافآت الإحالة لجذب الأصدقاء مع الدفعة الأخيرة من ودائعهم.


ونتيجة للأشهر الستة الماضية، أصبح من الواضح أن تزايد السوق وزيادة الاهتمام بعملات التشفير تسمح بزيادة حجم التداول. لذلك ولدت فكرة جذب الاستثمارات في التجارة. وكانت النتيجة إطلاق مشروع "إلى القمر" - الذي يمكن للجميع على الاطلاق المشاركة وتقاسم الأرباح معنا.


الإحصاءات الحقيقية.


كيف نعمل.


يتم تحويل الودائع اليومية للمستخدمين إلى حسابات العمل بهذه النسبة:


30٪ يذهب إلى التداول شبه التلقائي مع مساعدة من السير التجارية وفقا لاستراتيجيات المؤلف لدينا 30٪ يذهب إلى التجارة على تبادل العملات التشفير (بولونيكس، كراكين، بتك-e الخ) 30٪ يذهب للاستثمار في منظور ألتسوانز. نحن خيار ألتسوانز مع السوق أناليس، أخبار، إشارات الخ. 10٪ يذهب لتجارة التجارة مضخة. ونحن نشارك وقيادة مجموعات مضخة، لذلك نحن نعرف متى مضخة سيحدث.


هذا النهج من تخصيص الودائع يسمح لك للحصول على الحد الأدنى 30٪ أرباح مستقرة كل 4 أسابيع.


خلف الكواليس.


هذا هو الأشياء العامة التي نستخدمها لتحقيق الربح معك.


التبادلات نحن نفضل.


بولونيكس - تبادل مع أعلى حجم، ومجموعة واسعة من القطع النقدية والسيولة ممتازة. بيتركس - لديه حجم أصغر ثم بولو، ولكن كل الرموز الجديدة على أساس الإثيريوم تبدأ أولا من بيتركس.


أين نقوم بتخزين القطع النقدية التشفير؟


هذه هي المحافظ الأكثر موثوقية لتخزين الوصول إلى حسابات التشفير العملة.


برنامجنا.


نحن نستخدم برقية باعتبارها أسرع وأكثر موثوقية وسيلة للتواصل مع المستثمرين لعمليات فورية مع بيتسوانز - أبي بلوكترايل.


هذا هو السبب يمكنك الاستثمار وسحب رصيدك 24/7.


الخدمات التي نستخدمها.


بلوكشير - بلوكشين البحث وتحليلات المحرك عملة الرقص - الاحصاءات والخدمات التي يحركها المجتمع تراديبلوك - مزود في العالم من أدوات التداول المؤسسي كوينيغي - المهنية بيتكوين و كريبتوكيرنسي منصة التداول.


ابقى على تواصل.


هنا هو معلومات الاتصال، والتي يمكنك استخدامها إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو التشاور أو لديك بعض الاقتراحات.


&نسخ؛ إلى شركة تجارية القمر. كل الحقوق محفوظة.


بيتكوين إشارات التداول.


إشارات التداول وتغطية السوق لسوق النقد الأجنبي بيتكوين.


الشهر: أيلول (سبتمبر) 2013.


تحديث قصير الأجل: عند المقاومة.


كما ترون من الرسم البياني المرفق على اليسار بتك / أوسد في غوكس هو مرة أخرى تحقق مقاومة ثابتة في حوالي 147 $.


من الواضح من الرسم البياني أن نمط مثلث تصاعدي يتشكل مع الهدف المتوقع 165 $ أنه & # 8217؛ بالضبط بلدي على المدى الطويل الهدف i & # 8217؛ تحدث في هذا التحديث. أعتقد أن هناك فرصة لكسر قمة سبتمبر عند 149 $ لتصل إلى 165 $ أو نحو ذلك خلال شهر أكتوبر.


I & # 8217؛ م بارتيكولاري سعيدة من الأخبار الأخيرة من بيتكوين الاستثمار الثقة الخاصة ل إنفستورست المعتمدة التي أطلقتها سيكوند ماركيت، وهذا قد يؤثر على السعر بشكل ملحوظ في العام المقبل. وخلافا لصندوق الاستثمار المتداول الذي تحاول توأمين وينكليفوس القيام به، فإن هذا التوافر متاح فقط للمستثمرين المعتمدين، ولذلك ليس عليه أن يمر بنفس العملية الاستكشافية التي تحتاجها مؤسسة إتف على نطاق أوسع من خلال إجراءات تنظيمية معقدة. لا أستطيع & # 8217؛ تأكد ولكن رائحة موجة كبيرة جديدة (الثالث بعد 2011 و 2013) من المستثمرين القادمة في 2014-2015، لماذا؟ حسنا سوق الثور يقترب من نهايته وبدلا من الاحتفاظ الأسهم مبالغ فيها العديد من المستثمرين سوف إيفنتوالي استكشاف نوع جديد من الاستثمارات مثل كريبتوكيرنسيز والثانية مارك بيتكوين الثقة يمكن أن يكون بوابة سهلة للاستثمار في بيتكوين.


تحديث قصير الأجل: عرض نهاية الشهر.


لم يتغير الكثير في الأيام السبعة الماضية، هذا الميل الشهر هو واضح شقة وليس ما أتوقع، وأساسا السوق لا ترتفع كما كنت أتمنى، أنا اشترى للأسف على اختراق كاذبة من مستوى مقاومة قوية ومنذ ذلك الحين كان السوق شقة.


الصورة على المدى القصير الآن هبوطي قليلا لأننا تحت هذا الشهر فواب (يقع في 137 $) ولكن لا يزال فوق الدعم عند 125 $. قبل إغلاق الموقف بالتأكيد & # 8217؛ سوف ننتظر لنرى بتك / أوسد تحت 125 $ لمدة يوم واحد على الأقل.


تحديث قصير الأجل: عرض منتصف الشهر.


بعد التحديث السابق هذا السوق قد تعافى من الدعم الثابت في 125 $ العودة إلى 141 $. مع هذا التفاعل يجب أن نستنتج أنه قد يتحرك قليلا أعلى على مدى الأسابيع المقبلة لبلدي الهدف على المدى الطويل من 168 $ على الأقل. بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ الأسعار فوق فواب قصيرة الأجل وعلى الأقل في المدى القصير يبقى الوضع صعودي على الرغم من بعض الميل الهابط من بلدي التحديث الأخير عندما كنت متشككا قليلا لرؤية الأسعار فوق 125 $.


أول مقاومة لهذا الشهر هي 147 $، ودعم دائما عند 126 $ أو نحو ذلك، إذا كان بتك / أوسد يبقى فوق فواب في 137 $ i & # 8217؛ م لا قلق كثيرا عن بلدي فتحت الصفقة في 140 $.


I & # 8217؛ d ترغب في اختتام هذا التحديث السريع نتحدث عن الوضع المعقد في Mt. Gox.


بصراحة أنا & # 8217؛ ما تشعر بالقلق من عدم الشفافية والاتصال من متكس، مع آخر بيان رسمي مؤرخ 5 أغسطس، أكثر من 40 يوما دون أي أخبار رسمية عن استحالة لمن يطلب انسحابا سلكيا من حسابه ليتم الانتهاء منها في إطار زمني لائق و & # 8220؛ لائق & # 8221؛ يعني أيام وليس أشهر مثل الآن.


لدي صديق كان ينتظر أكثر من 3 أشهر منذ طلبه الأولي للانسحاب، وهذا أمر غير مقبول، في أول وهلة يجب أن أقول إن هذا سلوك إجرامي ولكن لا أعرف كل تفاصيل ما يجري في متكس.


أنيواي، المفارقة هي أن هذه المشكلة سوف تزيد من الضغط على الأسعار لأن الطريقة الوحيدة لسحب المال من متكس هو لشراء بيتسوانز، وهذا بالطبع شرح الفرق في السعر مع بتك-e وتبادل بيتستامب. أنا دونو كيف ستنتهي ولكن شيء واحد مؤكد، حجم النشاط هو اسقاط في متوكس وزيادة على التبادلات الأخرى وهذا ليس سيئا للغاية بعد كل شيء.


تحديث قصير الأجل.


انخفض بتك / أوسد وصولا الى منطقة الدعم الأولى التي توقعتها في تحديثي السابق، وأنا مستمر في التخطيط لمتوسط ​​خطوط فواب وخطوط الانحراف منذ آخر قاع مهم من 5 يوليو، طالما أن السعر يبقى فوق فإن فواب دورة لا تزال في مرحلة التصاعدي وليس من المتوقع أي تصحيحات خطيرة.


أعتقد أن الدعم الثابت على الأرجح عند 123 $ لن يلتزم، وسوف يعيد بتك / أوسد إعادة اختبار فواب قليلا فوق 100 $ حيث ستتحقق فرصة شراء لائقة. كما قلت شراء في اختراق خط انحراف السعر الثاني من فواب هو عمل محفوف بالمخاطر وبالتالي فتحت التجارة مع 50 بيتسوانز فقط ترك لي خيار لمتوسط ​​موقفي مرة واحدة يتم الانتهاء من هذا التصحيح.


السوق يتفاعل من 125 $، لذلك ربما شكوكي لرؤية بتك / أوسد تحت دعم ثابت في 123 $ كان غير مبرر بعض الشيء. لمن يتبع على تويتر بلدي توقعات مجموعة أسبوعية أنا مراجعة هذا التقدير مجموعة الأسبوع إلى 125 $ -145 $.


بيتكوين.


18 417 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 4 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ [تم الحذف]


تريد إضافة إلى المناقشة؟


Похоже، здесь ничего нет.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 78418 على & # 32؛ أب-177 & # 32؛ في 2017-12-18 02: 47: 03.925174 + 00: 00 تشغيل bedae52 رمز البلد: وا.


بكتروبوت مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من بتكروبوت في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


يعمل موافق. بدأ التداول على حساب التداول بتك-e ومع 10 بتك و 100 أوسد مجموع محفظة، حتى الآن نمت بنسبة 27٪ بالنسبة لي، لا يمكن أن يشكو. وأتمنى أن يكون التداول في كثير من الأحيان على الرغم من. نأمل تحديث سيحلها.


مرحبا شباب، اسمي كريستيان باكولسكي. أنا فوريكس و ثنائي المطور. كنت مهتما بيتكوين منذ عام 2009 ولكن قررت أن محاولة إعطائها فقط هذا العام.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment