Saturday 10 March 2018

الخيارات الثنائية وقف استراتيجية الخسارة


إستراتيجية وقف الخسارة الثنائية.


وقف الخسارة استراتيجية التداول هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار الخيار ثنائي. تعتبر استراتيجية وقف الخسارة في التداول بسيطة في النظرة الأولى ولكن في الممارسة العملية تحتاج الخبرة والخبرة لاختيار الوقت المناسب وقف الخسارة. لتحديد استراتيجية وقف الخسارة أمر صعب بعض الشيء لأنه يعتمد على العديد من العوامل المذكورة أدناه:


• تحمل المخاطر: تؤثر القدرة على تحمل المخاطر للتاجر على استراتيجية وقف الخسارة للتجار. لأن هناك تجار مزاجية مختلفة في السوق، وهذه الاستراتيجية تعتمد حقا على التفضيلات الشخصية للتاجر.


• مركبة التداول: إنه يعتمد حقا على أداة السوق التي تعمل على كل منها لديها استراتيجية وقف الخسارة الخاصة بها. يبحث تاجر الأسهم عن مستوى وقف الخسارة المستمر في حين أن تاجر الخيارات قد يختار استراتيجية وقف الخسارة ثنائية الأبعاد.


• نمط التداول: تختلف هذه الإستراتيجية لكل تاجر لأن نمط التداول لكل تاجر يختلف عن النمط الآخر. قد يقوم المتداول بصنع 5 صفقات خلال اليوم بينما يقوم الآخر بعمل واحد فقط. ولذلك فإنه يعتمد حقا على نمط التداول، حيث أن الأول سوف تبحث عن استراتيجية وقف الخسارة الضيقة في حين أن الأخير يريد استراتيجية أقل وقف صارمة ومرنة وقف الخسارة.


• سلوك سوق الأوراق المالية: سلوك سوق الأسهم له تأثير كبير على الاستراتيجية التي يستخدمها المتداول. فالأسواق الهادئة تعني استراتيجيات أكثر صرامة واستراتيجيات مرنة خلال فترات التجارة غير المستقرة.


لهذه الأسباب، استراتيجيات وقف الخسارة هي استراتيجيات معقدة. في هذه الاستراتيجيات كل تاجر يحدد حده الخاص وتطوير نظامه الخاص وفقا لتجربته.


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


تحليلات السوق اليومية.


24 أغسطس اليومي مراجعة السوق.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


22 أوغست دايلي ماركيت ريفيو.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


أفضل استراتيجيات الخيار الثنائي.


أفضل المقالات الثنائية الخيار.


تحذير قانوني.


بيناريوبتيونرادينغغويد وصلات إلى السماسرة خيار ثنائي الأكثر موثوقية على الانترنت، ولن تكون مسؤولة عن أي خسارة إنفسمنت. يتم توفير تحليل السوق اليومي من وسطاء خيار ثنائي و بيناريوبتيونترادينغيد لن تكون مسؤولة عن أي استثمار اعتمادا على التحليل. تقدم الخدمة الأنشطة المالية التي قد تؤدي إلى فقدان جزء أو كل الأموال المستثمرة أثناء التداول. يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتك ومواردك المالية وظروفك الشخصية.


إستراتيجية الخيارات الثنائية: أوامر وقف الخسارة والخيارات الثنائية التحوط.


في هذه المقالة، سوف ندرس كيف يمكن للمتداولين الحد من تعرضهم للمخاطر عند تداول الفوركس والخيارات الثنائية باستخدام أمر وقف الخسارة عند دخولهم موقف الفوركس بالتزامن مع استثمار الخيار الثنائي.


يتطلع العديد من تجار الفوركس إلى الإفراج عن الأخبار والمعلومات الاقتصادية الهامة كأساس لحرفهم. وكثيرا ما ينتظرون حتى يتم إعداد تقرير اقتصادي مقرر لإقفال استثمار الفوركس على أمل أن يكون توقعهم لنتائج التقرير الصحيح وسوف يؤثر على زوج العملات الذي اختاروه بالطريقة المطلوبة.


المشكلة هي أن الأسواق المالية هي متقلبة جدا وتتأثر باستمرار من قبل عدد كبير من العوامل التي تجعل من المرجح أن تتحرك في اتجاهات غير متوقعة في لحظة و رسكو؛ ق إشعار.


الفوركس وقف الخسارة النظام + الفوركس الخيار الثنائي.


إحدى الطرق للحد من تعرض المتداول للمخاطر عند الدخول في تجارة الفوركس هو الاستثمار في وقت واحد في خيار ثنائي الفوركس على نفس زوج العملات وتحديد أمر وقف الخسارة لتداول الفوركس الذي يعتمد مباشرة على الخيار & # 8217؛ ق العائد المحتمل.


كيف تقرر معدل وقف الخسارة؟


معظم الخيارات الثنائية تدفع بين 70-85٪ عندما تنتهي في المال (و 5-10٪ عند الانتهاء من خارج المال). ومع ذلك، يجب تحديد أمر وقف الخسارة الخاص بك عن طريق ما قد يدفعه خيارك الثنائي إذا انتهى بنجاح.


دع & # 8217؛ s تعمل على افتراض أن لكل نقطة تخسر على موقف الفوركس الخاص بك، أنت & # 8217؛ إعادة فقدان $ 10. في حالة استثمار 250 $ في خيار ثنائي الفوركس مع دفع 80٪، هل يمكن أن نتوقع عائد مالي 200 $ مع الانتهاء في نهاية المال.


في هذه الحالة، ستحتاج إلى تحديد وقف الخسارة في موقف الفوركس بمعدل 20 نقطة أقل، إذا كنت ستستمر لفترة طويلة، أو 20 نقطة أعلى، إذا كنت & # 8217؛ ستذهب قصيرة & # 8211؛ بحيث يكون الحد الأقصى لخسارة الفوركس 200 دولار. هذا سوف تمكنك من التعادل حتى إذا كان الخيار الخاص بك ينتهي بنجاح ولكن موقف الفوركس الخاص بك يغلق في حيرة.


ولكي نوضح كيف ستبدو هذه الاستراتيجية في الواقع، دعونا نأخذ مثالا على إصدار مؤشر التصنيع إيسم يوم أمس (1 أغسطس 2011).


انقر على الرسم البياني للتوسيع.


باستخدام الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لمدة 5 دقائق أعلاه، دعنا نقول أنك مقفول في صفقة تداول ور / أوسد طويلة و 250 دولار وضع خيار ثنائي ور / أوسد بسعر 1.4333 دولار في الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش. كنت قد حددت أمر وقف الخسارة في 20 نقطة دون 1.4333 $ - حتى 1.4313 - من أجل السماح للوضع حيث تغلق تجارة الفوركس الخاص بك في حيرة ولكن الخيار الثنائي الخاص بك يمضي لإنهاء في المال.


في المثال أعلاه، سيكون موقف الفوركس الخاص بك قد أغلق بعد بضع دقائق من 14:00 بمجرد أن ارتفع زوج العملات ور / أوسد 1.4313 $ ولكن خيار يور / أوسد سيكون قد انتهى في المال بعد ساعة واحدة منذ أن تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1.4198 عند 15:00 وهو أقل من سعره في الساعة 14:00.


نتائج الاستراتيجية.


14:05) & # 8211؛ 1.4333 (ور / أوسد أت 14:00) = -.0020 (20 بيبس) -.0020 x $ 100،000 (وان لوت) = - $ 200 لوس.


$ 250 بوت على ور / أوسد مع 15:00 انتهاء الصلاحية: $ 250 * 80٪ في دفع المال: 200 $ الربح.


المجموع: - 200 $ خسارة الفوركس + $ 200 الربح الخيار الثنائي = $ 0.


السيناريو المعاكس.


ما كان يمكن أن يحدث لو كنت قد ذهبت قصيرة & # 8211؛ بدلا من لونغ & # 8211؛ على ور / أوسد واستثمرت في كال & # 8211؛ بدلا من بوت & # 8211؛ على خيار الفوركس؟


دعنا نقول أنك مقفل في صفقة تداول ور / أوسد قصيرة و 250 دولار على خيار ثنائي ور / أوسد بسعر 1.4333 دولار في الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش. كنت قد حددت أمر وقف الخسارة عند 20 نقطة فوق 1.4333 دولار - حتى 1.4353 - من أجل السماح للوضع حيث تغلق تداول الفوركس الخاص بك بخسارة ولكن الخيار الثنائي يمضي لإنهاء في المال.


باستخدام الحالة أعلاه، دعنا ندرس النتائج التي ستتم بعد ساعة واحدة من الساعة 15:00:


نتائج الاستراتيجية.


1.4198 (ور / أوسد أت 15:00) & # 8211؛ 1.4333 (ور / أوسد أت 14:00) = -0135 (135 بيبس) -.0135 x $ 100،000 (لوت) = 1،350 $.


250 دولار اتصل على ور / أوسد مع انتهاء الصلاحية 15:00: $ 250 * 10٪ خارج دفع المال: - 225 $ خسارة.


المجموع: 1،350 $ أرباح الفوركس + - 125 $ خسارة الخيار الثنائي = 1225 $ صافي الربح.


كما ترون، من الواضح أنه كان من الأفضل أن تقصر على ور / أوسد في هذا المثال. ومع ذلك، إذا كنت قد ذهبت لفترة طويلة، هل يمكن أن يكون الحد من الخسائر الخاصة بك إلى $ 0 من خلال الاستثمار في الخيار الفوركس وتحديد أمر وقف الخسارة في الفوركس استنادا إلى الخيار & # 8217؛ في المال دفع تعويضات.


نضع في اعتبارنا أن هناك فرصة أن موقف الفوركس الخاص بك يمكن أن تغلق في وقت مبكر وخسارة الخيار الثنائي يمكن الانتهاء من خارج المال أيضا. يمكن أن يحدث هذا إذا انخفض اليورو / دولار 20 نقطة في اتجاه واحد ويؤدي وقف الخسارة الخاصة بك ثم يرتد لإنهاء 20+ نقطة في الاتجاه المعاكس من قبل الخيار & # 8217؛ ق وقت انتهاء الصلاحية. لذلك، هذه الاستراتيجية، مثل جميع استراتيجيات التداول ليست 100٪ مضمونة ولكن يمكن، عند توظيفها بشكل صحيح، تساعد على تقليل التعرض للمخاطر وضمان عوائد التداول أعلى.


كيفية التعامل مع الخسائر عند التداول مع الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن التجار يمكن الحصول على قدر كبير من الأرباح من تداول الخيارات الثنائية، والحقيقة هي أن هناك لا يزال هناك خطر ينطوي & # 8211؛ بغض النظر عن تجربة & # 8221؛ ومع هذا الخطر يأتي فرصة للخسائر المالية. ومع ذلك، فبدلا من مجرد حساب الخسارة والمضي قدما، هناك بعض البدائل التي قد تجعل فقدان الأموال في تجربة أكثر إيجابية.


كيف يتم حساب خسائر الخيار الثنائي.


في كثير من الطرق، حساب الربح أو الخسارة في المتداول مع الخيارات الثنائية أسهل بكثير من القيام بذلك مع الاستثمارات في أسهم الأسهم الفردية. ونظرا لأن الربح أو الخسارة يعتمدان ببساطة على اتجاه حركة الأصول مقابل سعر شراء وبيع معين، فإن التجار لا يحتاجون إلى الاهتمام بشراء الأصول & # 8220؛ باسيس & # 8221؛ مقابل سعر البيع. وبالإضافة إلى ذلك، وعلى عكس العديد من أنواع الاستثمارات الأخرى، فإن المكاسب أو الخسائر عند التداول في الخيارات الثنائية عادة ما تعتبر دائما قصيرة الأجل مقابل طويلة الأجل.


قبل وضع أي تداول للخيارات الثنائية، فإن مبلغ الربح أو الخسارة المحتملين سيكون معروفا للتاجر. هذا، أيضا، هي فريدة من نوعها لسوق الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، قد يقرر المتداول ما إذا كان سعر الذهب سيكون فوق 1500 دولار في الساعة 2:30 بعد الظهر. إذا كان التاجر يعتقد أنه سيكون، ثم انه أو أنها سوف تشتري الخيار الثنائي. ومع ذلك، إذا كان التاجر يعتقد أنه لن يكون، ثم انه أو انها سوف تبيع الخيار الثنائي.


فالسعر الذي يشتري أو يبيعه المتداول ليس السعر الفعلي للمعدن، ولكن الثمن هو القيمة التي تتراوح بين صفر و 100. وفي هذه الحالة، على سبيل المثال، إذا كان سعر الذهب أكبر من 1500 دولار في 2 : 30 مساء، ثم قد تكون بسعر 40.00 / 45.00. (الرقم الأول هو سعر العرض & # 8211؛ السعر الذي يمكن للمتداول بيعه، والرقم الثاني هو سعر العرض & # 8211؛ السعر الذي قد يشتريه المتداول).


عادة ما يتقلب سعر العرض / العرض صعودا وهبوطا على مدار اليوم. ومع ذلك، فإن السعر يستقر دائما في أي من 100 (إذا كان سعر الذهب الأساسي في هذا المثال فوق 1500 دولار في وقت انتهاء الخيارات)، أو صفر (إذا كان سعر الذهب الأساسي في هذا المثال أقل من 1500 $ في وقت انتهاء الصلاحية).


في هذه الحالة بالذات، يتم تحديد ربح أو خسارة المتداول بحساب الفرق بين سعر التسوية إما صفر أو 100 وسعر افتتاح التاجر (السعر الذي تم فيه شراء أو بيع الخيار الثنائي ).


ماذا تفعل مع خسارة.


اعتمادا على بلد تاجر التاجر، هناك طرق مختلفة يمكن أن تعالج فيها الخسائر الاستثمارية. في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، قد يكون التجار قادرين على المطالبة بالخسارة على عائد ضريبة الدخل كخسارة رأسمالية قصيرة الأجل.


الموجودات االستثمارية قصيرة األجل هي تلك التي تم االحتفاظ بها لمدة سنة واحدة أو أقل و # 8211؛ وهذا هو الحال بالتأكيد مع الخيارات الثنائية، كما أن بعض الصفقات لديها مدة 60 ثانية فقط. عادة، يمكن للمستثمرين في الولايات المتحدة خصم ما يصل إلى 3000 $ من خسارة الاستثمار قصيرة الأجل ضد الدخل الأخرى مثل رواتبهم أو الفائدة من الاستثمارات الأخرى.


وإذا تجاوزت خسارة المتداول خلال السنة ما يزيد عن 000 3 دولار، فإنه قد يرحل إلى السنة التالية، وسيعتبر خسارة طويلة الأجل. على أي حال، فمن الأفضل أن التشاور أولا مع مستشار الضرائب من أجل تحديد المبلغ المحدد الذي يمكن خصمها.


والخط السفلي على خسائر الخيار الثنائي.


في حين لا أحد التجار يتمتع فقدان المال، والواقع هو أنه يحدث. لذلك، من المهم أن نفهم كيف يمكن معالجة هذه الخسائر & # 8211؛ فضلا عن المبلغ المحتمل لهذه الخسائر & # 8211؛ قبل المضي قدما في أي استثمار.


بغض النظر عما يحدث مع الأموال المفقودة من وجهة نظر ضريبية أو مالية، هناك احتمال إيجابي واحد آخر يمكن أن يأتي من أخذ خسارة في تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ وهذا هو تجربة التعلم. فإذا كانت الخسارة، على سبيل المثال، نتيجة لمحاولة وضع استراتيجية تجارية جديدة، يمكن أن تكون إشارة إلى أنه ينبغي تعديل أسلوب التداول من أجل ضمان تحقيق ربح أفضل على الصفقة التجارية التالية.


كيفية تقليل الخسائر تداول الخيارات الثنائية.


في حين أن تداول الخيارات الثنائية لا يوفر وقف الخسائر للتجار لتقليل خسائرهم مباشرة، هناك عدة طرق يمكن من خلالها تقليل الخسائر والسيطرة عليها بشكل فعال. الطريقة الأولى للحد من احتمال الخسائر هي التجارة مع استراتيجية، بدلا من مجرد المقامرة في الأسواق. الاستراتيجيات توفر لك منهجا منهجيا واختبارا للتداول حيث، عموما، يمكن حساب المخاطر من الأداء التاريخي للاستراتيجية. الخيارات الثنائية لديها ميزة إضافية من تمكين التجار لمعرفة بالضبط كم أنها قد تخسر قبل حتى دخول التجارة التي من شأنها حماية التجار من أي مفاجآت سيئة. طرق أخرى أكثر عملية لتقليل الخسائر بما في ذلك اختيار وسيط يوفر كلا من معدل الحماية اللائقة وأيضا القدرة على إغلاق المراكز في وقت مبكر. من حيث معدل الحماية، وهذا هو النسبة المئوية للاستثمار الأولي ث وسيط سيعود لمناصب إغلاق من المال. هذا يمكن أن يكون أي شيء من 5-15٪ ويمكن أن يكون وسيلة ممتازة للتأكد من أن لا يفقد أي شيء من خلال فقدان المواقع. إن القدرة على الإغلاق في وقت مبكر تشبه ذلك لأنها تسمح بتخفيض الخسائر أو حتى الفوز بالمراكز، والتي قد تكون سلبية في القريب العاجل، بحيث يتم إغلاقها بشكل مربح قبل انتهاء صلاحيتها.


توصيتنا: بدء تداول الخيارات الثنائية مع:


إق الخيار هو واحد من أكبر منصات التداول في العالم، مع فتح أكثر من 7،000،000 الحسابات. أموالك آمنة بفضل حسابات الثقة المنفصلة ل كليندس & # 8217؛ الأموال. والربح الأرباح هي من بين الأسرع في صناعة التمويل. ابدأ الآن!


الخيارات الثنائية وقف استراتيجية الخسارة.


الخيارات الثنائية وقف استراتيجية الخسارة.


الخيارات الثنائية وقف استراتيجية الخسارة هي واحدة من استراتيجية التداول الأكثر شعبية المستخدمة من قبل العديد من التجار المحترفين، قد تبدو استراتيجية وقف الخسارة بسيطة في الرأي، ومع ذلك، فإنه يحتوي على عدد من متطلبات التنفيذ المعقدة.


ونتيجة لذلك، لتكون قادرة على الحصول على أفضل للخروج منه، ثنائي الخيارات تاجر يحتاج الخبرة والخبرة لفهم أفضل لحظات وقف الخسارة.


العوامل التي تؤثر على هذه الاستراتيجية.


تعتبر الخيارات الثنائية وقف استراتيجية الخسارة بطريقة أو بأخرى أن يكون من الصعب تنفيذ لأنه يعتمد على عوامل مختلفة في سوق التجارة المالية. على الرغم من أن هذا صحيح جزئيا للتجار الجدد، يمكن أن يكون النفس توت بسرعة كبيرة.


وتشمل هذه العوامل:


القدرة على تحمل المخاطر.


قدرة التجار على التعامل مع المخاطر التي ينطوي عليها تأثير كبير على النظام العام للخيارات الثنائية وقف الخسارة استراتيجية للتجار. حقيقة أن هناك طابع متنوع من التجار في السوق يجعلها مثالية تماما. هذا النوع من تطبيق استراتيجية التداول ثنائي يعتمد على تفضيل التاجر الشخصية.


أداة التداول.


هذا النوع من أداة السوق يعمل ويؤثر على الخيارات الثنائية استراتيجية وقف الخسارة. وذلك لأن كل من هذه الأدوات لديها استراتيجية وقف الخسارة محددة. في هذه الحالة، فإن تاجر الأسهم سوف تميل إلى البحث عن مستوى وقف الخسارة ثابت ومن ناحية أخرى، فإن المتداول سوف يختار مستوى الخيارات الثنائية وقف الخسارة الاستراتيجية التي لديها اثنين من الآثار الثنائية استراتيجية تداول الخيارات.


نمط التداول.


استراتيجية الخيار وقف الخسارة الثنائية يعطي كل تاجر استراتيجية وقف الخسارة مختلفة بسبب أنماط التداول المختلفة في السوق. هناك أوقات عندما يكون أحد المتداولين قادرين على إجراء خمس صفقات كحد أقصى في اليوم بينما يقوم منافسه بإتمام صفقة واحدة فقط.


وهكذا، كل ذلك يعتمد على أنماط التداول كل تاجر يعمل. في حالة واحد الذي يجعل خمسة الصفقات في يوم واحد، وتدور خدعة حول فكرة أنه أو أنها يمكن أن تكون على اطلاع على وقف أكثر تشددا & # 8211؛ في حين أن هذا الأخير سوف يكون مهتما فقط في استراتيجية أقل وقفا وربما أكثر مرونة وقف الخسارة التي تجعل هذه الاستراتيجية تداول الخيارات الثنائية تنجح.


سلوك سوق الأوراق المالية.


اتجاه السوق هو أيضا عامل مهم يؤثر على استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي يختار المتداول تنفيذها. في الأسواق الهادئة، تزدهر الاستراتيجيات الضيقة حيثما تصبح متقلبة، فإن أفضل الاستراتيجيات لنشرها ستكون الاستراتيجيات المرنة.


لهذه الأسباب، فإن الخيارات الثنائية وقف استراتيجية الخسارة هي أكثر تعقيدا بكثير منذ كل تاجر يحدد الحد الشخصي، فضلا عن تطوير نظام التداول على أساس خبرته.

No comments:

Post a Comment