Sunday 25 March 2018

أنظمة تداول الطاقة جامعة هيوستن


دائرة المالية.


وظائف شاغرة وخطط الدورة التدريبية.


الإعدادية المهنية = عام + التخصصات.


تمويل الشركات - الخدمات المصرفية الاستثمارية، عمليات الدمج والاستشارات، تخطيط رأس المال، إدارة المشاريع، علاقات المستثمرين الاستثمارات - إدارة الاستثمار (صناديق الاستثمار المشترك، صناديق التحوط، الأسهم الخاصة)، إدارة المخاطر، التداول، التحليل الاقتصادي تأمين الطاقة العقارية.


يسلط الضوء على المناهج الدراسية.


"التمويل": تمويل الشركات (الإدارة المالية، والرقابة، والميزنة، وما إلى ذلك؛ عمليات الدمج والاستحواذ؛ والأسهم الخاصة؛ والخدمات المصرفية الاستثمارية؛ والخدمات المصرفية التجارية) الاستثمارات وأسواق رأس المال (تسعير الأوراق المالية: حقوق الملكية والدخل الثابت والمشتقات والسلع ؛ تصميم وتقدير الابتكارات في الأوراق المالية؛ بناء وإدارة وتقييم أداء المحافظ الاستثمارية) التعلم التجريبي: صندوق الاستثمار في كوغار كبير (ومتنامي) منهج تمويل الطاقة كبير (ومتنامي) منهج التمويل العقاري.


هيكل الدورة المالية.


الخدمات المصرفية الاستثمارية / تمويل الشركات جدول التدريب.


الاستثمارات / جدول إدارة المخاطر.


البرامج الخاصة & أمب؛ مناطق التركيز.


("شهادة الدراسات العليا في إدارة الخدمات المالية") شهادات تمويل الطاقة (الدراسات العليا) شهادة العقارات تخصصات عديدة في مجال التمويل متوفرة (عادة ما تتطلب 3 الاختيارية في منطقة معينة)


فسم شهادة / كوغار صندوق.


التعلم التجريبي صندوق الاستثمار الذي يديره الطالب الأصول تحت إدارة حاليا أكثر من 9 مليون $ الإشراف من قبل أعضاء هيئة التدريس والمهنيين تدريب قوي ل: مهارات التقييم المستثمر وواجهة العملاء المهارات.


شهادات الطاقة.


منهج فريد يجمع بين التمويل رفيع المستوى والتدريب المحاسبي مع التركيز الصناعة يأخذ الطلاب دورات مع كبار أعضاء هيئة التدريس المالية وكبار التنفيذيين من صناعة الطاقة المهارات المتخصصة: تقييم مشروع الطاقة والإدارة تقييم شركات الطاقة والأصول التجارة وإدارة المخاطر النفط & أمبير؛ محاسبة الغاز.


المالية المسارات الوظيفية.


(فينا 7A10) (فينا 7A30) (فينا 7A20) فينا 7A20 (فينانسيال كوربورات فينانس) فينا 7A33 (فينانسيال كوربورات فينانس) فينا 7A33 (عمليات الاندماج والاستحواذ) فينا 7A10 ) فينا 7326 (الأسهم الخاصة والخدمات المصرفية الاستثمارية) صندوق استثمار كوغار & أمب؛ (فينان 7A20) (فينانسيال فينانس) فينا 7A20 (فينانسيال فينانس) فينا 7A20 (فينانسيال فينانس) فينا 7A20 (فينانسيال فينانس) فينا 7A20 (فينانسيال فينانس) فينا 7A30 (تمويل الشركات المتقدمة) فينا 7341 (الخدمات المصرفية التجارية) إدارة المخاطر المالية فينا 7A10 (التقييم) فينا 7A20 (أسواق رأس المال) فينا 7A23 (نظرية المحفظة والممارسة) فينا 7350 (المشتقات I: الخيارات) فينا 7351 (المشتقات إي: العقود الآجلة والعقود الآجلة ومقايضات) فينا 7397 (إدارة المخاطر المالية)


تعرف على المزيد عن درجة مالية باور.


الملاحة الرئيسية.


4750 كالهون رود، روم 334، هيوستن، تكساس 77204-6021. (713) 743-2255 proposalsbauer. uh. edu.


تاريخ آخر تعديل في 03 أيلول (سبتمبر) 2014 a & # 116؛ 03:15.


أو إنيرجي.


برنامج شهادة إدارة مخاطر الطاقة (المالية)


على الرغم من أن العديد من المناصب في قطاع الطاقة تشارك في تجارة الطاقة وإدارة المخاطر، وغالبا ما يتم التحليل الفني الذي يتم للشركات على نحو عملي ولكن غير علمي. & # 160؛ توفر شهادة إدارة مخاطر الطاقة (نيمكس) من كلية باور النظرية المالية الأساسية والأسس الاقتصادية اللازمة لإدارة المخاطر بشكل رشيد في قطاع الطاقة.


يأخذ الطلاب مجموعة من ثلاث دورات مصممة لتزويدهم بالمبادئ الأساسية لتجارة مشتقات الطاقة. & # 160؛ يجمع كل طالب تلك المعرفة مع مجموعة إضافية من الدورات في تحليل الاستثمار المشروع أو الاقتصاد صناعة الطاقة.


يجب أن تكون خريجة باور الحالية (ماجستير في إدارة الأعمال أو ماجستير العلوم المالية) طالب للانخراط في أي من برامج الشهادة لدينا.


الدورات الدراسية لبرنامج شهادة إدارة المخاطر الطاقة.


تحتاج 12 ساعة معتمدة تم اختيارها من الآتي:


فينا 7321 - تحليل أمن الدخل الثابت.


فينا 7333 - عمليات الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة.


فينا 7350 - المشتقات I: الخيارات.


فينا 7351 - المشتقات الثانیة: العقود الآجلة والمستقبلیة والمبادلات.


فينا 7352 - مشتقات الطاقة.


فينا 7354 - الأوراق المالية والابتكار.


فينا 7371 - سلسلة قيمة الطاقة (ريكيرد)


فينا 7376 - تجارة الطاقة & # 160؛


فينا 7397 - الهندسة المالية.


فينا 7397 - الحاضر والمستقبل تجارة الكربون.


فينا 7397 - تحليل الطاقة.


فينا 7397 - إدارة المخاطر المالية.


فينا 7397 - تأمين الطاقة وإدارة المخاطر.


فينا 7397 - مستقبل خلق القيمة في صناعة O & G.


فينا 7397 - خلق قيمة الطاقة.


فينا 7397 - تمويل الطاقة في منتصف الطريق.


فينا 7397 - إنشاء شركة نفطية وطنية.


فينا 7397 - أسواق الطاقة الكهربائية.


جينب 7397 - التقاط فرص النمو المنبع.


ميس 7397 - أنظمة تجارة الطاقة.


124 E. E. كولين بيلدينغ، روم 124A-B.


هيوستن، تكس 77204-2040.


& # 169؛ 2017 جامعة هيوستن. كل الحقوق محفوظة.


غلوبالفيو يساهم في برنامج نظم تجارة الطاقة جامعة هيوستن.


مشاركة المادة.


سوف غلوبالفيو مساعدة الطلاب على اكتساب فهم أعمق لأنماط بيانات سوق الطاقة والتحليلات.


شيكاغو، إيل (برويب) 14 فبراير 2011.


غلوبالفيو تفخر بأن تعلن مساهمة كبيرة في برنامج نظم الطاقة في جامعة هيوستن، التي تديرها C. T. كلية باور للأعمال. وقد التزمت غلوبالفيو لتوفير الوصول إلى خدمة ماركيتفيو كأداة للدورة، وإعطاء الطلاب مقدمة لنظام إدارة الطاقة رئيس الوزراء وتحليلات النظام. وبالإضافة إلى ذلك، سوف اريك فيشوت، سفب غلوبالفيو في استراتيجية تكنولوجيا المعلومات، جنبا إلى جنب مع الموظفين غلوبالفيو أخرى، بمثابة المحاضرين الضيوف في المدرسة.


تم تصميم هذا البرنامج لتعريف الطلاب الجامعيين مع عمليات الطاقة التجارية المتعلقة بشراء السلع المادية والمالية، والتجارة والجدولة، والمخاطر في التداول، والمحاسبة مع توفير التدريب العملي على الأدوات التي تستخدمها الشركات لإدارة هذه العمليات. سيقوم الطلاب بتطوير فهم لكيفية الاستفادة من معارفهم واستخدام التكنولوجيا لتحقيق الربح والكفاءة.


غلوبالفيو هو متحمس لإتاحة الفرصة لإعطاء للأوساط الأكاديمية وعلى وجه التحديد للمساعدة في بناء مجموعة من المهارات من الجيل القادم من المهنيين تجارة الطاقة. مع مجموعة حلول ماركيتفيو غلوبالفيو، يمكن للمستخدمين عرض مساحة العمل المخصصة الخاصة بهم من خلال أي متصفح ويب بغض النظر عن موقعها، مما يتيح لهم إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة أشمل من البيانات في الوقت الحقيقي والطاقة التاريخية العالمية، والبيانات الملكية، داو جونز الأخبار، ، والأدوات التحليلية. مع ماركيتفيو، يمكن للمستخدمين أيضا تصدير البيانات إلى جداول البيانات إكسل، عرض معلومات التسعير على أجهزتهم النقالة، وتقديم بيانات سعر السوق إلى أنظمة المكاتب المتوسطة والظهرية بما في ذلك إترم، والتأكيد، والفواتير، ونظم إدب.


تأسست في عام 1996، غلوبالفيو هي الشركة الرائدة في مجال توفير بيانات سوق الطاقة المبتكرة وحلول البرمجيات. فريدة من نوعها في قدرتها على دمج الوقت الحقيقي، والبيانات التاريخية والملكية العملاء، ساعد غلوبالفيو المنظمات العالمية على خفض التكاليف وتحسين نتائج التداول مع جناح حلول ماركيتفيو لها. غلوبالفيو يوفر كلا من حلول المكاتب الأمامية والخلفية، ويقدم واحدة من الحلول القائمة على ادارة العلاقات مع فقط في السوق، وتقديم مستويات غير مسبوقة من قابلية وسهولة الوصول. مع مكاتب في شيكاغو، هيوستن، لندن وسنغافورة، غلوبالفيو يوفر الدعم الفوري والشامل للعملاء في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات حول ماركيتفيو وغيرها من حلول غلوبالفيو، يرجى زيارة غسي.


مشاركة المقالة على مواقع التواصل الاجتماعي أو:


عرض المقالة عبر:


الاتصال الكاتب.


هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟


الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.


أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟


& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2015، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.


باور تطلق دورة في أنظمة تجارة الطاقة.


نشر في 15 يناير 2010.


الطلب على محترفي تكنولوجيا المعلومات في تجارة الطاقة يحرك فئة جديدة في أو بور.


وسيتم تدريس الدورة من قبل إد بيل، مدير التجارة الدولية (إيسي) ومستشار لصناعات الطاقة والمرافق.


وراء كل صفقة الطاقة هو متخصص في تكنولوجيا المعلومات أن يحدث ذلك، والمحاضر إد بيل سوف تظهر الطلاب بالضبط كيف في فئة جديدة القرار وعلوم المعلومات في كلية باور التي تعلم نظم إدارة الطاقة وإدارة المخاطر (إترم) في إعداد مختبر تفاعلي.


الطبقة هي الأولى من نوعها على مستوى البكالوريوس التي تدرب الطلاب على أنظمة إترم - البرامج التي تتبع تجارة وحركة السلع الطاقة مثل الغاز الطبيعي والفحم والنفط الخام والطاقة الكهربائية والمنتجات المكررة من المصدر إلى نقطة الاستخدام .


يقول بيل، المدير الرئيسي في أرتيوس بيل ومستشار لصناعات الطاقة والمرافق، إن الهدف من هذه الفئة هو عدم جعل الطلاب التجار، وإنما لتعليمهم عن هذه الصناعة حتى يتمكنوا من إدارة الجانب التكنولوجي بشكل أكثر استراتيجية.


"عندما بدأت لأول مرة في هذه الصناعة، لم يكن هناك أنظمة إترم الرسمية. وقد تم تطوير كل شيء على الطاير بناء على ما يحتاجه التجار في ذلك الوقت ". "كما تطورت صناعة الطاقة وأصبحت أكثر تطورا، لذلك يكون نظم إترم. هناك حاجة حقيقية لأشخاص تكنولوجيا المعلومات الذين يفهمون كيف تعمل هذه الصناعة ويمكن أن تخلق الحلول التي تتكيف مع المطالب المتغيرة باستمرار ".


ووفقا لجريدة بيل، فإن وضع قواعد أكثر صرامة للامتثال والكشف وزيادة التركيز على مصادر الطاقة المتجددة يضعان مطالب أعلى على الحاجة إلى أنظمة إترم.


"أيضا، مع وجود سقف ممكن والتشريعات التجارية أو غيرها من الإصلاحات التنظيمية، سيكون هناك طلب كبير على أنظمة الكمبيوتر التي تتسم بالمرونة، مثل القدرة على تتبع ائتمانات الانبعاثات. كل هذه الأمور تخلق فرصة كبيرة في هذا العمل ".


وستركز تطبيقات المختبرات بشكل رئيسي على الغاز الطبيعي بسبب تصاعد النشاط في المنطقة مؤخرا وتفاؤلها بشأن جدواها كمصدر للطاقة المستدامة.


وسوف يقضي الطلاب ثلثي وقتهم في المختبر العمل مع برنامج غاسبرو إترم تبرع بها شركة هيومان ومقرها هيوستس (حلول إدارة البيانات).


المالك فرانك بينيا، الذي لديه أكثر من 30 عاما من الخبرة في العمل في صناعة الطاقة، هو أيضا التبرع وقته لتعليم عنصر المختبر ورعاية تراخيص البيانات التي تصاحب النظام، مساهمة كبيرة من شركته.


وقال بيل "مع الشراكة بين فرانك بينيا و دمس، سوف الطلاب الحصول على التدريب العملي على التعرض للبرمجيات والأدوات التي تستخدمها الشركات". "هذه التجربة سوف تفصل بينهما وتجعلهم على استعداد لما هو متاح في سوق العمل، وذلك عندما طلابنا باور الدخول في مقابلة عمل مع شركة الطاقة الكبرى، ويمكن القول" لقد فعلت ذلك ".

No comments:

Post a Comment