Thursday 1 March 2018

استراتيجيات التداول اليوم باستخدام أنماط حركة السعر بدف تنزيل


يوم التداول الكتاب الاليكتروني.


هل أنت مستعد لتفريغ تلك المؤشرات مؤشر متخلفة كنت قد فقدت المال مع؟


تعبت من مشاهدة السعر تشغيل، إلا أن لا يزال ينتظر إشارة دخول أو في وقت متأخر على الخروج؟ حذف المؤشرات ومؤشرات التذبذب ومعرفة كيفية التجارة باستخدام صفر السعر متخلفة العمل. عليك أن تكون سعيدا فعلتم.


كتابي الإلكتروني "استراتيجيات التداول اليوم باستخدام أنماط العمل السعر" يمكن أن يمثل نقطة تحول في مهنة التداول الخاصة بك. هذا الكتاب الاليكتروني يحتوي على استراتيجيات مربحة التي لم يكشف عنها في صفحة استراتيجيات التداول اليوم. الاستراتيجيات التي كان لي في بلدي عدة أدوات التداول الخاصة لسنوات. هذه هي المفضلة الشخصية. متعددة تقنيات التداول الإطار الزمني، والضغط القصير والمتفجرات الانقسام ضغط أنماط العمل السعر هي في الداخل.


استراتيجيتين الأولى تستغل عمل سعر السوق يسمى 'الضغط القصير' سوف تظهر لك كيفية التجارة طويلة عندما معظم التجار خاطئة حول السوق تسير أبعد من ذلك. يكون على الجانب الأيمن والربح كبيرة. هذه أنماط "الضغط القصير" لديها إمكانات هائلة. كنت لا تريد أن تفوت على هذين النمطين. وهاتان الاستراتيجيتان لا بد منهما من أن يملكان.


الاستراتيجية الثالثة الكتاب الاليكتروني يحتوي على كل شيء عن التقلب - نمط "التقلب ضغط" أنك ذاهب لتعلم الحب. وعلى غرار االستراتيجيتين األوليين، فإن هذه اإلستراتيجية لديها القدرة على إنتاج مجموعات تجارية منخفضة المخاطر مع مكافآت ضخمة. هذا النمط يضع تدفقات المتفجرة التي يصعب تصديقها حتى ترى الرسوم البيانية. بالتأكيد، التجار الآخرين لديهم أنماط التقلب التي تفحصها بفارغ الصبر خلال النهار، ولكن هذا النمط السعر يمكن العثور على الأسهم خالية من الإجهاد في اليوم السابق، بعد إغلاق السوق.


الاستراتيجية الرابعة سوف تفتح حقا عقلك إلى إمكانيات تجارية جديدة باستخدام "تحليل الإطار الزمني متعددة". وسوف تظهر لك كيفية استخدام إطارات زمنية متعددة للعثور على مخاطر منخفضة ممتازة - مكافأة عالية مجموعة التجارة اليوم المنبثقة. ويمكن الاطلاع على جميع مجموعة أوبس على الرسوم البيانية خالية من الإجهاد في اليوم السابق، بعد إغلاق السوق، مع احتمال دخول يؤدي في اليوم التالي. إذا كنت لا تستفيد حاليا من إمكانات التداول متعددة الإطار الزمني، كنت في عداد المفقودين حقا.


قلق حول إنفاق بعض المبالغ على تعليمك التجاري؟ 39.95 $ لا شيء بالمقارنة مع ما يمكنك الخروج من هذا الكتاب الإلكتروني وهذه الأنماط لا تسير في أي مكان. لقد كانوا حول منذ منذ كنت قد تم التداول وسوف تستمر في إنتاج الصفقات عاما بعد عام. فهي ببساطة جزء من سلوك السوق الطبيعية.


وهنا ما بلدي يوم التداول الكتاب الاليكتروني يحتوي على:


استراتيجيات التداول لمدة 4 أيام باستخدام أنماط عمل السعر:


استراتيجيات 1 و 2 هي استراتيجيات "الضغط القصير".


الاستراتيجية الثالثة هي استراتيجية "تقلب الضغط".


استراتيجية 4 يستخدم "تحليل إطار زمني متعددة" أنماط الاختراق.


أكثر من 100 لون مثال المخططات.


ملاحظات تعليمية ونصائح المضمنة في العديد من الرسوم البيانية.


بطاقات الائتمان، وبطاقات الخصم وباي بال قبلت.


هذا هو وسيلة سهلة لتحميل ملف بدف. يمكنك أن تقرأ في غضون دقائق. ستحتاج إلى برنامج أدوب ريدر الشهير والحرة لعرض هذا الكتاب الإلكتروني.


انها تحميل بسيط جدا، ولكن إذا كان لديك أي مشكلة على الإطلاق، يرجى الاتصال بي وأنا سوف تساعدك.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


المحتويات في هذه المقالة.


يعتبر سعر الإجراء من بين المفاهيم التجارية الأكثر شعبية. التاجر الذي يعرف كيفية استخدام حركة السعر بالطريقة الصحيحة يمكن في كثير من الأحيان تحسين أدائه وطريقته في النظر في الرسوم البيانية بشكل كبير. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من سوء الفهم ونصف الحقائق المتداولة التي تخلط التجار وإعدادهم للفشل. في هذه المقالة نستكشف أهم 8 أسرار العمل السعر وتبادل أفضل نصائح العمل السعر.


# 1 مناطق الدعم والمقاومة أفضل من المستويات.


الدعم والمقاومة هو على الارجح مفهوم العمل السعر الأكثر شعبية، ولكن فقط عدد قليل جدا من التجار يمكن في الواقع كسب المال معها. والسبب في كثير من الأحيان بسيط جدا، على الرغم من أنها ليست واضحة للوهلة الأولى.


معظم المتداولين يستخدمون مستويات أفقية واحدة فقط عندما يتعلق الأمر بدعم التداول والمقاومة التي تبدو كبيرة في وقت متأخر ولكنها تفشل خلال التداول المباشر. والسبب هو أن خطوط الفردي ليست وسيلة فعالة للنظر في تحركات الأسعار. خلق مناطق الدعم والمقاومة هو أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر فهم السعر.


تظهر الصورة أدناه أن التاجر الذي يستخدم فقط سطر واحد إما يفوت فرص التداول عندما لا يصل السعر إلى خطوطه. أو يحصل على طرد بها خلال طفرات التقلب. التاجر الذي يستخدم مناطق بدلا من ذلك يمكن تصفية الضوضاء الموجودة في المناطق.


آمل أن يكون هذا المفهوم لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


مكافأة: الحصول على موقعنا مجانا السعر يبوك العمل أدناه.


الحصول على الكتاب الاليكترونى الحرة.


# 2 الارتفاعات والانخفاضات & # 8211؛ واحدة من أسرار العمل السعر المفضل.


هذه النقطة تصف مفهوم أساسي جدا، ولكن من المهم أن نفهم ولا تستخدم على نطاق واسع بما فيه الكفاية. وأعتقد اعتقادا قويا أنه بمجرد أن يعرف المتداول كيفية تحليل الارتفاعات والهبوط بشكل صحيح، لديه فرصة أفضل بكثير للتداول مربحة.


يقدم تحليل الارتفاعات والانخفاضات الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه واتجاه الاتجاه ويمكن أن ينبئ حتى نهاية الاتجاهات وانعكاسات أسعار التجارة مقدما.


وفيما يلي بعض الأشياء التي سوف تساعدك على فهم أعلى مستوياته وأدنى من المعرفة التجارية العامة:


هل ترى موجات اتجاه طويلة مع تراجع بسيط فقط؟ (هذا يشير إلى اتجاه قوي) هل السعر بالكاد يجعل أعلى مستوياته / أدنى مستوياته الدنيا؟ (وهذا قد يشير إلى الزخم يتلاشى) هل ترى زيادة التقلبات & # 8211؛ أكبر شمعة الفتائل - في حين أن السعر يجعل مستويات قياسية جديدة / منخفضة؟ (ربما كنت قد سمعت الاقتباس الذي تقلب أكبر في نقاط التحول) اتجاه صعودي حيث فشل السعر لجعل أعلى مستوى يجب أن تحصل على اهتمامكم.


أنا أتحدى لك: نلقي نظرة على أي "الكتاب المدرسي" نمط الرسم البياني هناك وسترى أن الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو كيف تتشكل قمم وانخفاض في هذا النمط. على سبيل المثال، يتم تعريف رئيس والكتفين قوية من خلال سلسلة من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي. سوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك للعثور على أفضل الصفقات.


# 3 الموقع - تحسين التداول الخاص بك على الفور.


حتى لو كنت ترى أفضل إشارة عمل السعر، لا يزال بإمكانك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك عن طريق اتخاذ فقط الصفقات على مستويات الأسعار الهامة وذات مغزى. معظم التجار الهواة تجعل من الخطأ اتخاذ إشارات العمل السعر بغض النظر عن مكان حدوثها، ثم يتساءل لماذا فوزهم منخفضة جدا.


في بلدي التداول الخاص، وأنا أدفع الكثير من الاهتمام إلى الموقع. إشارة جيدة في دعم مهم جدا / المقاومة أو العرض / منطقة الطلب يمكن في كثير من الأحيان تنذر تجارة كبيرة.


من ناحية أخرى، حتى كبيرة إشارة العمل السعر في مكان سيء هو شيء أن أكون التجارة.


# 4 التوقف عن البحث عن أنماط الكتب المدرسية.


إحدى المشاكل الكبيرة التي غالبا ما أراها هي أن التجار يبقون يبحثون عن أنماط الكتب المدرسية ثم يقومون بتطبيق معارفهم المدرسية على المخططات.


اسأل نفسك: لماذا يفقد الكثير من التجار المال؟ هل يمكن أن يكون لها علاقة مع حقيقة أنهم جميعا قراءة نفس الكتب، والتجارة بنفس أنماط بنفس الطريقة والنظر في الرسوم البيانية بشكل متطابق؟ أعتقد! كمتداول، تحتاج إلى التفكير بشكل مختلف.


تجارة لا تعمل بهذه الطريقة والسعر مفهوم ديناميكي جدا. يتغير السعر والأنماط طوال الوقت، وإذا كان الجميع يحاولون التداول بنفس الطريقة على نفس الأنماط، فإن اللاعبين الكبار يستخدمون ذلك لصالحهم.


هذا هو ربما واحدة من أسوأ أسرار العمل السعر يساء فهمها. التوقف عن البحث عن الاختصارات ولا تنتظر أنماط تيكسبوك & # 8211؛ تعلم التفكير والتجارة مثل الموالية.


# 5 4 أدلة من الشموع والعمل السعر.


وهذا يسلط الضوء على أهمية تجميع القطع عند تداول حركة السعر وتجنب التفكير المخطط. سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


إذا كنت ترى الكثير من الفتائل الطويلة، فهذا يعني أن التقلب وعدم اليقين آخذ في الازدياد.


2) الصعودي مقابل الفتات الهابطة.


هل ترى المزيد / أطول الفتائل إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي؟ العوائل التي تلتصق في الاتجاه الهبوطي عادة ما تشير إلى الرفض وفشلت المحاولات الهبوطية.


هل وضع شمعة أقرب إلى أعلى أو أسفل الشمعة؟ الأجسام التي تغلق بالقرب من الأعلى غالبا ما تشير إلى الضغط الصعودي.


الشموع ذات الجسم الكبير والفتات الصغيرة تشير عادة إلى الكثير من القوة بينما الشموع مع جسم صغير وفتات كبيرة إشارة التردد.


# 6 الوقت وسيط لا يهم.


نحصل على السؤال كيف الوقت وسيط ووقت إغلاق شمعة تأثير تأثير السعر كثيرا. فإنه لا يحدث أي فرق في التداول الخاص بك عموما على الرغم من أن الأطر الزمنية مثل 4H أو اليومية تبدو مختلفة على وسطاء مختلفة.


يوضح الرسم أدناه ما نعنيه. الرسوم البيانية تظهر نفس السوق ونفس الفترة وكلاهما 4H الأطر الزمنية. استخدموا أوقات إغلاق مختلفة لشموعهم، وبالتالي، فإن الرسوم البيانية تبدو مختلفة قليلا. بعض القرائن الهامة التي يظهرها السوق الأيسر غير مرئية على الرسم البياني الصحيح والعكس بالعكس.


لذلك ليس هناك وقت وسيط الذي هو "أفضل" من الآخر - فقط إشارات تحصل تختلف قليلا. النقطة الأكثر أهمية هو أن تقوم باتخاذ قرارات متسقة ولا تخلط بين نفسك عن طريق تغيير بين الأعلاف وسيط مختلفة.


لا تضغط على الوقت وسيط الخاص بك. على المدى الطويل، كل شيء متوسط ​​طالما كنت البقاء متسقة.


# 7 الهواة الضغط ووقف الصيد.


أنماط العمل السعرية التقليدية واضحة جدا ويعتقد العديد من التجار أن وسيطهم يصطادون توقفهم لأنهم يبدو دائما أن يتوقفوا - على الرغم من أن الإعداد كان واضحا جدا.


فمن السهل جدا للتاجر المهنية لتقدير حيث يدخل التجار الهواة الصفقات وتوقف مكان عندما يشكل نمط نمط السعر. و "وقف الصيد" سترى لا يتم من قبل الوسيط الخاص بك، ولكن من قبل التجار مربحة الذين ببساطة الضغط الهواة لتوليد المزيد من السيولة.


هذا هو واحد من تلك الأسرار العمل السعر التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا، ونحن قد رأينا أن العديد من طلابنا تحولت تداولهم تماما حولها. أدناه ترى الرسم البياني الأسهم من واحد من طلاب قسط لدينا. التحول بعد أخذ دورة التداول لدينا فاجأنا جميعا.


# 8 اختيار السوق الصحيح.


بناء قائمة المراقبة قبل التداول الخاص بك هو المهم واختيار السوق هو مفهوم يساء فهمها للغاية في التداول. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا من تداول بلدي: كل يوم الاحد أنا الجلوس والذهاب من خلال كل من أزواج 30+ الفوركس التي أعتبر التداول.


ومع ذلك، عادة 6-8 فقط جعله على بلدي واتشليست التداول الفعلية للأسبوع المقبل. والسبب الرئيسي لماذا الآخرين الحصول على قطع هو بسبب انخفاض احتمال العمل السعر الذي عادة ما يعني الازدحام الضيق، والضغط الاندماجات وتضييق النطاقات مع الكثير من التقلبات.


إن اختيار السوق الفعال أمر مهم ويجب عليك أن تبحث فقط عن الأسواق التي تقدم إجراءات سعرية واضحة والابتعاد عن الأسواق التي تكون غير منتظمة للغاية وصاخبة. لا تجعل هذا الخطأ من يجري تثبيت جدا على أزواج كنت التجارة - تدويرها والتركيز فقط على الأسواق مع العمل سعر جيد.


معظم هذه النصائح ربما لا تعتبر أسرار العمل السعر من قبل التجار المتقدمين، ولكن الهواة يمكن عادة تحسين نوعية تداولهم وكيف ينظرون إلى الأسواق فقط عن طريق اختيار عدد قليل منهم. إذا كان لديك أي نصائح أخرى أو معرفة بعض الأخطاء التجار القيام به في تداول حركة السعر، وترك تعليق أدناه.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي، وسوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك لإيجاد أفضل الصفقات.


تنصل.


الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا.


تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


57 تعليقات.


مادة جيدة جدا، ثكس. أوافق على إنشاء مناطق S / R مقابل الأسطر فقط، ولكن لا توجد أي من المقالات التي أقرأها تصف & # 8220؛ هاو & # 8221؛ لإنشاء منطقة؛ كيف يمكنك تحديد ارتفاع / انخفاض المنطقة؟ إذا كنت يمكن أن تذهب خطوة أخرى إلى الأمام في ما يجب أن نبحث عنه عند اتخاذ قرار في تلك المنطقة، وهذا من شأنه أن يكون مساعدة كبيرة.


سعيد أن تحب هذه المادة.


أتمنى أن يساعدك هذا.


أنا حقا نقدر على العمل الجاد بك كتابة جميع المقالات هنا في تراديسيتي. لقد ساعدوني ألوت في التداول بلدي، غير قادر حقا التعبير عن امتناني و بصراحة إم دائما نتطلع إلى آخر الخاص بك كل أسبوع. أبقه مرتفعاً! هتاف زميله!


أن & # 8217؛ s كبيرة لسماع. سعيدة حقا أن نرى أن كنت تتمتع عملي والاستفادة منه. كان هذا هو السبب الأصلي لماذا بدأت هذا الموقع 🙂


شكرا لأخذ الوقت وترك التعليق.


اعتقد ان هذا مثير جدا للاهتمام. هذا اعتبر كل نوع من المعرفة مع خطوة كبيرة في اتجاه ناجحة.


مادة كبيرة! شكرا لتذكير ونصائح. لقد تعلمت وتذكير الكثير من الأشياء الصغيرة في التداول بفضل المواد يحب هذا. يرجى مواكبة العمل العظيم، هو محل تقدير كبير جدا، رولف!


شكرا لك، شيري.


هذا & # 8217؛ ق كبيرة لسماع 🙂


ولكن كيف نعلم أن أميتور تضغط الآن والآن بالنسبة لنا للحصول على التجارة؟


التي تأتي مع الممارسة وأنه & # 8217؛ s طريقة للنظر في تحركات الأسعار. يحدث ضغط الهواة في كثير من الأحيان حول قمم وقيعان وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما نرى المسامير حول الارتفاعات / أدنى. مجرد الذهاب من خلال الدارمي التجارة مؤخرا وكنت & # 8217؛ سوف نرى ما أعنيه.


مادة مفيدة جدا وواضحة، شكرا جزيلا.


شكرا جزيلا لك على هذه النصائح، فمن دواعي سروري دائما لقراءة مقالاتك!


أنا سعيد أن نسمع أن كنت تتمتع المقال. شكرا ترك التعليق.


وهذا هو واحد من أفضل مقال دليل تجاري / الموقع لقد وصلنا من أي وقت مضى عبر إبقائه حتى تقومون بعمل عظيم.


شكرا، أدينكا. ويسرني أن أسمع ذلك.


شكرا لك، هذه المقالة جيدة جدا، وأنا & # 8217؛ م سعداء لسماع ذلك. تحياتي الحارة.


تقنيات مثيرة للاهتمام والأكثر احتمالا صالحة، وقراءة مع الاهتمام. ولكن هناك نقص في التفاصيل في كيفية تطبيق هذه المفاهيم عمليا. مراجعة كبيرة على الأرجح لأولئك الذين هم خبراء ولكن المبتدئين أود أن أعرف كيفية تطبيق واستخدام.


شكرا، غاري لملاحظاتك. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ ملاحظاتك وتحويله إلى مقالة جديدة منفصلة منذ أرى النقاط الخاصة بك.


شكرا لأخذ الوقت وترك التعليق.


الذي هو أفضل إطار زمني لتداول السلطة الفلسطينية؟


ليس هناك أفضل إطار زمني. أنا أفضل H4 لكنه & # 8217؛ ق مسألة شخصية.


هذه هي نصائح رهيبة! أنا لا سيما أحب # 3، التجارة فقط الإجراءات السعر حيث يتم تشكيلها في مناطق ذات مغزى. وهذه بالتأكيد تصفية طن من التجارة وتحسين نوعية الصفقات.


أنا ما زلت تطوير بلدي ما قبل التداول الروتينية مثل لمراجعة أزواج مختلفة كل أسبوع والقيام خطة التداول وتحديثها يوميا. إعداد التنبيهات على التداول عرض هو بالتأكيد خيار كبير 🙂


شكرا رولف ل وريتوبوب رائعة وتقاسم 😀


هل لي أن أعرف عندما ذكرت عن حجم بينبار لا معنى له بالمقارنة مع العمل السعر السابق، ماذا يعني ذلك؟ هل يعني أن حجم بينبار مقارنة حجم الفتيل لها؟ أو كنت تشير إلى حجم الجسم الرئيسي بينبار مقارنة مع شمعة السابقة؟ شكر.


نعم، قصدت حجم بينبار العام مقارنة مع الشموع السابقة.


هل لديك أي نصيحة محددة للثنائي 5mn على ناديكس. مثل أفضل إطار زمني أو أي مؤشرات مفيدة؟


أنا نقية الفوركس تاجر سوينغ.


ماذا تعني ب & # 8220؛ عندما يبدو النمط جيدا جدا ليكون صحيحا، فإنه عادة ما يكون. & # 8221 ؛؟ يعني عندما يشير إشارات عكسية ولكن في الواقع لا؟ على سبيل المثال.


وهذا يعني أنه عندما التجارة واضحة جدا والكثير من التجار على استعداد لاتخاذ ذلك، فإنه عادة لا يتحرك بسلاسة أو يظهر فكيوت لزعزعة جميع التجار.


مرحبا شباب، أنت عظيم! لديك مهارات التدريس كبيرة وأنا أحب أشرطة الفيديو الخاصة بك كثيرا.


لقد حاولت سوينغ التجارة لمدة 2 سنوات الآن. ولكن أنا لا الحصول على أي مكان من حيث الربح. في العام الماضي أنا جعلت 25-30٪ وهذا العام أنا أسفل 15-20٪. وأعتقد أن ذلك لأنني فقط الأسهم التجارية، والتي هي رخيصة للتداول في وسيط بلدي. حجم حسابي هو فقط حوالي 10.000USD.


أود أن أحاول تداول العملات، ولكن أنا خائفة من البدء، وأنا لا أفهم المبادئ الأساسية لوضع التحجيم. رسوم الوسيط الخاص بي ميد 10USD إذا قمت بعمل صفقة تحت 50.000 يورو في اليورو مقابل الدولار الأميركي، و 2 نقطة إذا كانت صفتي فوق ذلك. وكما يبدو حجم حسابي منخفض جدا في هذا الصدد، وأنا لا & # 8217؛ ر تريد أن تقفز مباشرة إلى ذلك.


لذا سؤالي الأساسي هو إذا كنت يمكن أن تجعل مثالا، إذا كان لديك الوقت، وشرح في الأرقام الفعلية كيف التجارة من مثل 50.000EUR مقابل الدولار الأمريكي سوف تلعب من حيث الربح أو الخسارة. وسيكون ذلك مساعدة كبيرة.


أيضا إذا كنت يمكن أن المشورة لي على ما إذا كان حسابي صغير جدا لتبدأ.


مرة أخرى، شكرا جزيلا لك تعليم رائع، فإنه يساعدني كثيرا، على الرغم من أن سوق الأسهم لا & # 8217؛ ر تلعب جنبا إلى جنب معي الآن.


باستثناء التداول في n سكريبس، حدد 1 سكريب & أمب؛ التجارة في التي يتم سرد خياراتها أيضا حتى أن ش سوف تحصل على ميزة جانبية سعر العمل أيضا .. لأن الأهم هو أن هذا سوف تساعدك على الحصول على عقد على سعر العمل. وهذا لا يعني يو يجب أن يكون أوفيركونفيدنت بعد ذلك ولكن سوف تحصل على قبضة جيدة على ذلك & أمب؛ مثل هذا سوف تحصل تحويلها إلى عوائد جيدة. بقية جميع رولف & أمب؛ موريتز سوف توجه ش.


رولف، يا رفاق كبيرة. أحب موقعك. حقيقية جدا ويمكن أن نرى الجهد والعمل الصادق الذي يذهب إلى ذلك. مختلفة جدا عن المواقع الأخرى. عمل عظيم. أنا مروحة كبيرة من يا رفاق الآن. مساعدتي على تعلم الكثير أيضا.


شكرا جزيلا! أنا أقدر لكم وشكرا لأخذ الوقت لترك تعليق 🙂


هل نشرت أية مقالات سابقة حول كيفية إعداد حدود إيقاف الخسارة؟ هذا شيء كنت قد تكافح مع ونود المشورة الخاصة بك على. شكر.


أود فقط توضيح & # 8211؛ وأنا أفهم إذا كان الجسم من شمعة حول منطقة المقاومة ومع الفتيل الطويل هو علامة على محاولة فاشلة للذهاب أعلى لذلك يجب أن يكون عمل لبيع في اليوم التالي. وهذا ما يسمى مطرقة مقلوب؟ ماذا لو كان الجسم مع الفتيل طويلة في منطقة الدعم، ثم هو لشراء. صحح لي إن كنت مخطئ. شكرا.


نعم، الفتائل الطويلة في أي دعم أو مقاومة رفض رفض. انها ليست بالضرورة إشارة في حد ذاتها، ولكن هو & # 8217؛ s أول مؤشر جيد أن السعر ليس لديه ما يكفي من القوة لكسر تلك المنطقة.


فقط أريد أن أقول لكم أن موقعك هو واحد من أفضل التعليمية التي جئت عبر. شكرا لكم لكونها حقيقية جدا في مساعدة الآخرين تصبح أفضل في هذا العمل. أنا & # 8217؛ لقد تعلمت قدرا كبيرا من قراءة مقالاتك. أنت & # 8217؛ مذهلة! 🙂


شكرا ميشيل. التي جعلت بلدي يوم 🙂


كل التوفيق في رحلتك.


كنت غوغلينغ وحدثت على الأرض على هذا الموقع. أتمنى أن وجدت هذا الموقع قبل أن فجر حسابي 3 مرة، ولكن فزت & # 8217؛ ر تستسلم. سأقرأ كل المقالات على هذا الموقع. شكرا لك على عملك.


آمل أن تجد ما كنت تبحث عنه.


شكرا رولف. يمكنك لي الروابط إلى قناة يوتيوب الخاص بك للاستراتيجيات وغيرها من الاشياء؟


أول يوم لي في الموقع وأنا أستمتع بجميع المقالات هنا. تعليمي للغاية ومباشرة إلى هذه النقطة. بارك الله فيك.


مرحبا بكم في تراديسيتي، أوموسا 🙂


رأيت موقع الويب الخاص بك أمس ومنذ ذلك الحين لقد جعلته كجزء من بلدي التحليل الفني تعلم كل يوم بسبب نوعية ممتازة من المواد الخاصة بك. يرجى الاستمرار في النشر.


شكر. مرحبا بكم في تراديسيتي، راجيف 🙂


عمل جيد وجيد. رائع أن يكون الرجال مثلك جميعا.


هذه هي المادة لقد تم البحث عن. معلومات مفيدة جدا.


إذا كنت التجارة على المدى الطويل، وسوف ننظر في الاتجاه الشهري، و S & أمب؛ R. التكبير التالي في 1H للدخول والخروج باستخدام السلطة الفلسطينية؟


و إذا سوينغ التجارة في 1 إلى 5 دقائق، يمكنني استخدام با؟ ممكن ؟


إذا كنت التجارة على المدى الطويل، وربما كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تذهب إلى 1H. انها منخفضة جدا. I & # 8217؛ d يوصي باستخدام مزيج من الأسبوعية / اليومية أو الأسبوعية / 4H الإطار الزمني.


على 1min و 5min الإطار الزمني، ليس لدي أي خبرة. آسف.


مجرد غريبة، هل للسلطة الفلسطينية، وهناك حاجة لمؤشر واحد على الأقل؟


آخر رأيت العديد من التحليل لديها مؤشر / ق.


أفعل مؤشرات المستخدم & # 8211؛ ماس، البولنجر باند و رسي. أنها تضيف المزيد من الموضوعية إلى عملية تاجر & # 8217؛ s. إذا كنت تعرف كيفية قراءة السعر والأمواج حقا، يمكنك في كثير من الأحيان تخمين دقيق جدا من العمل السعر وحده ما المؤشر سوف اقول لكم.


مرحبا، تحت رقم 4، ماذا عن شريط دبوس في 14:00، لديها جسم كبير مع الفتات كبيرة، ما جعلها لا عكس الاتجاه؟


شكرا مقدما.


السعر أبدا كسر بينبار. وعادة ما تعطى إشارة على بينابر مرة واحدة في شريط المقبل يكسر منخفضة.


هذه نصائح رائعة حول كيفية تحسين مهارات التداول. معلومات جيدة هناك.


شكرا رولف! مفيدة جدا.


وصف طويل ولكن يبدو جيدا.


هذا أمر لا بد منه للقراءة لجميع التجار على حد سواء.


مثل مينغ جونغ تي أعلاه، ما زلت تطوير بلدي الأسبوعية قبل التداول الروتينية مثل لمراجعة أزواج مختلفة كل أسبوع، والقيام خطة التداول وتحديثها يوميا. وضع التنبيهات على عرض التداول هو بالتأكيد منطقة سوف تحتاج دليلك.


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


لدينا مجلة التداول.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


9 استراتيجيات التداول لحظية مربحة (التي يمكنك استخدامها الآن)


9 مربحة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية خلال اليوم يمكنك استخدامها الآن!


الناس الذين ينجحون في التداول اليوم تفعل ثلاثة أشياء بشكل جيد للغاية:


أنها تحدد استراتيجيات التداول خلال اليوم التي يتم تجربتها واختبارها. وهي 100٪ منضبطة في تنفيذ تلك الاستراتيجيات. وهي تلتزم بنظام صارم لإدارة الأموال.


القفز الحق في واحد تريد، فقط اضغط على ذلك.


الزخم عكس استراتيجية التداول.


إستراتيجية التداول عكس الدور.


هيكين العشي استراتيجية التداول.


رسي ترادينغ ستراتيغي، 5 سيستمز + باك تيست ريسولتس.


إستراتيجية كروس أوفر المتوسطة.


استراتيجية التداول يوم سوينغ.


أنماط الشمعدان.


استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


استراتيجية النطاق الضيق.


استراتيجية رسي الفترة 2.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.


ربما تفكر:


"كيف يمكنني العثور على استراتيجيات التداول خلال اليوم التي تعمل في الواقع؟"


وهل هناك بعض قواعد التداول اليومية التي ستساعدني على تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم؟


كل ما عليك القيام به هو: جانبا بضع دقائق من يومك لمعالجة واحدة من استراتيجيات التداول يوم الفوركس التالية التي الخطوط العريضة لك أدناه.


والواقع هو:


عدد قليل من الناس في الواقع بنجاح تداول العملات الأجنبية يوم أو أسواق أخرى لقمة العيش،


أن & # 8217؛ s حقيقة غير مريحة من الحياة أن المسوقين دون & # 8217؛ ر مثل التحدث عن! ومن المحتمل أن يتداول هؤلاء القلة من الناس مع أموال الشعوب الأخرى، مثل التجار الذين يعملون لصالح بنك أو صندوق تحوط.


وهذا يعني أن الرهانات ليست عالية بالنسبة لهم، كما هي بالنسبة لشخص يتاجر رأس المال الخاص بها.


ما قيل؛


هناك استراتيجيات التداول خلال اليوم يمكن للمبتدئين استخدامها لتحقيق أقصى قدر من فرصهم للبقاء في اللعبة لفترة طويلة. هذه يمكن استخدامها في معظم الأسواق مثل الفوركس، السلع أو الأسهم.


لأنه، & # 8216؛ المسافات الطويلة & # 8217؛ هو حيث يمكن لشخص ما تحويل رأس المال الأولي بدء، إلى بيضة عش التقاعد!


لذلك، في هذه المقالة سوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء بما في ذلك:


استراتيجيات التداول يوم الفوركس رهيبة التي يتم استخدامها بنجاح كل يوم. أنماط الرسم البياني الرئيسية المرتبطة باستراتيجيات تداول الفوركس هذه. تعليمات لتنفيذ الاستراتيجيات.


ثم سأقول لك،


الحقيقة البسيطة هي.


تعلم كيفية استخدام وتنفيذ استراتيجيات التداول الأساسية خلال اليوم يمكن أن تقلل الخسائر الخاصة بك بنسبة 63٪ على الفور، وسوف تزيد فرص الربحية الخاصة بك على المدى الطويل.


يجب أن تقرأ: القليل من الأمور حول إدارة المخاطر يجب على الفوركس التاجر معرفة.


لذلك يتيح النزول إلى العمل.


1.Momentum عكس استراتيجية التداول.


# 1 تسعى استراتيجية الفرص التجارية من خلال الجمع بين التحليل الأساسي والتقني.


# 2 فإنه يتطلب التاجر لتحليل الجوانب الأساسية للعملة المتداولة لإقامة الاتجاه على المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل أولا. ثم يستخدم الزخم السعر والدعم ومناطق المقاومة لتحديد انعكاسات السوق.


# 3 تسمح الاستراتيجية لدخول السوق في خطر منخفض وتوفير إمكانات ربح كبيرة من خلال إدارة الأموال المتقدمة.


# 4 يتم التخطيط لجميع الصفقات مقدما لإعطاء المتداول ما يكفي من الوقت لدخول السوق في كل مرة. يتم وضع معظم الصفقات كأوامر حدود معلقة غالبا ما يتم تنفيذها خلال جلسة لندن.


# 5 تعمل الاستراتيجية بشكل جيد على جميع الصلبات الرئيسية بالدولار الأمريكي. فإنه يولد بين 1-5 إشارات في الشهر. يتم إدخال جميع الصفقات والاحتفاظ بها لأي شيء يصل إلى عدة أسابيع اعتمادا على حركة السعر وأساسيات السوق.


# 6 تم تداول هذه الإستراتيجية في الأسواق الحية خلال الخمسة عشر شهرا الماضية، كما تم توثيق أدائها بوضوح في قسم الأداء.


وتستخدم الاستراتيجية بضعة مؤشرات فقط:


مؤشر ستوكاستيك (إطار متعدد الوقت) الدعم والمقاومة فيبوناتشي ريتراسيمنتس.


بعد إنشاء التحيز الخاص بك والاتجاه على المدى الطويل من خلال التزامات تقرير التجار، فإنه الوقت & # 8217؛ s للتبديل إلى الرسوم البيانية اليومية والبحث عن مرحلة عكس السعر.


لتحديد انعكاس السعر تحتاج إلى تحليل السعر على الرسوم البيانية اليومية أولا والإجابة على 3 أسئلة بسيطة:


هل كان السوق يتراجع بشكل واضح أم يتجمع مؤخرا؟ هل مؤشر ستوكاستيك الأسبوعي واليومي يظهر مستويات ذروة شراء أو ذروة البيع على الرسوم البيانية اليومية؟ هل يتداول السعر حول مناطق الدعم أو المقاومة الرئيسية؟


في الرسم البياني أوسجبي أعلاه يمكنك أن ترى أربعة أمثلة من السعر يجري في مرحلة الانعكاس.


إعداد # 1 على الرسم البياني.


ستوشاستيك الأسبوعية واليومية هي فوق 70 منطقة والسوق كان في ارتفاع كبير قبل ذلك. يجب على المتداول أن يضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية وتتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


على غرار الإعداد رقم 1، السعر، بعد بضعة أيام من الارتفاع، عاد مرة أخرى إلى منطقة ستوكاستيك ذروة الشراء (فوق 70) ويتداول الآن حول منطقة مقاومة رئيسية. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


ومرة أخرى، فإن الزخم يشبع الآن في الشراء، ويشكل السعر مقاومة واضحة. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط انعكاس هبوطي.


وانخفض السعر ووصل إلى مستوى الدعم عند 117 منطقة. الزخم الآن ذروة البيع. سوف يقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها صعودية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس صعودي.


سيتم محاولة الاجهزة المذكورة أعلاه فقط في اتجاه الاتجاه الذي وضعه التاجر خلال تحليل أساسي. كانت الأساسيات تشير إلى الجانب الهبوطي في أوسجبي. سيتم النظر في 3 الاجهزة الأولى و 4 سيتم تجاهل إما أو إدخالها كموقف الاتجاه العداد مع انخفاض حجم الكثير.


لمزيد من المعلومات انقر هنا.


2: المتوسط ​​المتحرك كروسوفر الاستراتيجية.


مؤشرات المتوسط ​​المتحرك هي المعيار في جميع منصات التداول، ويمكن وضع المؤشرات على المعايير التي تفضلها.


لهذا اليوم بسيطة استراتيجية التداول نحن بحاجة ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك،


خط الفترة 20 هو متوسط ​​التحرك السريع، فترة 60 هي متوسطنا البطيء المتحرك و خط الفترة 100 هو مؤشر الاتجاه.


تولد إستراتيجية التداول هذه إشارة شراء عند تحرك المتوسط ​​المتحرك السريع (أو ما) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء.


ويتم إنشاء إشارة بيع عندما المتوسط ​​المتحرك سريع يعبر تحت ما بطيئة.


لذلك يمكنك فتح موقف عندما خطوط ما عبور في اتجاه واحد وأنت تغلق الموقف عندما يعبرون العكس في الاتجاه المعاكس.


كيف تعرف إذا كان السعر قد بدأ في الاتجاه؟


حسنا، إذا بقيت أسعار األسعار بشكل ثابت فوق أو تحت خط الفترة 100 فإنك تعرف أن هناك توجها قويا للسعر، وينبغي أن تبقى التجارة قيد التشغيل.


الإعدادات أعلاه يمكن تغييرها لفترات أقصر لكنها سوف تولد المزيد من الإشارات الكاذبة وقد تكون أكثر من عائق من المساعدة.


الإعدادات التي اقترحتها سوف تولد إشارات من شأنها أن تسمح لك لمتابعة الاتجاه إذا كان أحد يبدأ دون تقلبات الأسعار قصيرة تنتهك الإشارة.


على الرسم البياني أعلاه قمت بدوران باللون الأخضر أربعة إشارات منفصلة أن هذا المتوسط ​​المتحرك كروس نظام قد ولدت على الرسم البياني اليومي اليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى الأشهر الستة الماضية.


وفي كل من تلك المناسبات كان النظام 600 و 200 و 200 و 100 نقطة على التوالي.


لقد أظهرت أيضا باللون الأحمر حيث ولدت هذه التقنية التداول إشارات كاذبة، وهذه الفترات حيث السعر يتراوح بدلا من تتجه هي عندما إشارة على الأرجح تتحول إلى أن تكون كاذبة.


أول إشارة كاذبة في المثال أعلاه كسر حتى، وخسر المثال التالي 35 نقطة.


يظهر الرسم البياني أعلاه إشارة إيجابية الأولى في التفاصيل، وسرعان ما عبرت بسرعة أسفل على ما بطيئة واتجاه ما، وتوليد إشارة.


لاحظ كيف تحرك السعر بسرعة بعيدا عن الاتجاه ما وبقي دون ذلك مما يدل على اتجاه قوي.


يتم عرض إشارة كاذبة الثانية أعلاه في التفاصيل، ولدت إشارة عندما انتقلت ما السريع فوق ما بطيئة، فقط لعكس بسرعة وإشارة لإغلاق الموقف.


على الرغم من أن النظام غير صحيح في كل وقت، وكان المثال أعلاه الصحيح 6/12 أو 50٪ من الوقت.


يمكننا أن نرى على الفور كيف يصبح التداول أكثر حسما وحاسما عندما يتم استخدام تقنية التداول. لا يوجد ترشيد عاطفي بري، كل تجارة تقوم على سبب محسوب.


3. هيكين العشي استراتيجية التداول.


يظهر مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعداني ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان. هذا هو واحد من بلدي استراتيجيات الفوركس المفضلة هناك.


في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أرقام مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. الشموع هيكين العشي مختلفة وتحسب كل شمعة وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:


سعر إغلاق: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​مفتوحة، وثيقة، ارتفاع وانخفاض الأسعار. فتح السعر: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​فتح وإغلاق شمعة السابقة. ارتفاع السعر: يتم اختيار ارتفاع سعر في هيكين العشي شمعة من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أعلى قيمة. السعر المنخفض: يتم اختيار سعر مرتفع في شمعة هيكين العشي من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أدنى قيمة.


ترتبط الشموع هيكين العشي مع بعضها البعض لأن سعر إغلاق ومفتوحة من كل شمعة يجب أن تحسب باستخدام شمعة السابقة وثيقة وسعر مفتوح وأيضا ارتفاع وانخفاض سعر كل شمعة يتأثر الشمعة السابقة.


مخطط هيكين-أشي أبطأ من الرسم البياني الشمعداني وتأخر إشاراته (مثل عندما نستخدم المتوسطات المتحركة على الرسم البياني لدينا والتجارة وفقا لهم).


ويمكن أن يكون ذلك ميزة في العديد من حالات العمل المتقلب للأسعار.


هذه الفوركس استراتيجية التداول اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لهذا السبب بالذات.


كما أنه من السهل جدا أن نعترف بالتاجر يحتاج إلى الانتظار حتى تغلق الشمعة اليومية. مرة واحدة يتم تعبئة شمعة جديدة، السابقة لا إعادة الطلاء.


يمكنك الوصول إلى مؤشر هيكين العشي على كل أداة التخطيط هذه الأيام.


دعونا نرى كيف يبدو مخطط هيكين العشي مثل:


على الرسم البياني أعلاه؛ يتم وضع علامة الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملحوظ باللون الأحمر.


استراتيجية بسيطة جدا باستخدام هيكين العشي ثبت أن تكون قوية جدا في اختبار الظهر والتداول الحي.


وتجمع الاستراتيجية بين نمط انعكاس هيكين-أشي وأحد مؤشرات الزخم الشعبية.


بلدي المفضل سيكون بسيط ستوكاستيك مذبذب مع إعدادات (14،7،3). نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه.


مرة واحدة يطبع السعر اثنين من الشموع الحمراء متتالية بعد سلسلة من الشموع الخضراء، واستنفاد الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن العكس. وينبغي النظر في مواقف شورت.


إذا كان السعر يطبع اثنين من الشموع الخضراء على التوالي، بعد سلسلة من الشموع الحمراء، يتم استنفاد الاتجاه الهبوطي ومن المرجح العكس. وينبغي النظر في المواقف الطويلة.


تشكيل شمعة الخام ليست كافية لجعل هذه الاستراتيجية يوم التداول قيمة. يحتاج التاجر إلى فلاتر أخرى لإزالة الإشارات الخاطئة وتحسين الأداء.


مومنتوم فيلتر (مؤشر ستوكاستيك 14،7،3)


نوصي لاستخدام مذبذب ستوكاستيك بسيط مع إعدادات 14،7،3.


أنا ننصح بشدة تقرأ مؤشر ستوكاستيك مذبذب أولا.


وبمجرد تطبيقها، وسوف تظهر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع وتحسين احتمال النجاح.


أدخل التجارة طويلة بعد الانتهاء من اثنين من الشموع الحمراء على التوالي و ستوشاستيك فوق 70 علامة.


أدخل تجارة قصيرة بعد اكتمال اثنين من الشموع الخضراء متتالية و ستوكاستيك أقل من 30 علامة.


لمزيد من تحسين أداء هذه الاستراتيجية التجارية يوم رهيبة، يمكن استخدام الملفات الأخرى. أود أن أوصي لوضع أوامر وقف مرة واحدة الإعداد في مكانه.


في الإعداد الطويل أظهرت في الرسم البياني أدناه، فإن التاجر وضع أمر وقف طويل بضع نقاط فوق ارتفاع س الثاني الهينكين العشي عاكس الشمعة.


وينطبق الشيء نفسه على الاجهزة القصيرة، والتاجر وضع أمر وقف بيع بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة عكس الثانية.


مسرع مرشح مذبذب.


كأداة أخرى يمكنك استخدام معيار أسيلاراتور المذبذب. هذا مؤشر جيد جدا للرسوم البيانية اليومية. فإنه يرسم مرة أخرى في بعض الأحيان، ولكن في الغالب يميل إلى البقاء نفسه مرة واحدة المطبوعة. يتم ملء كل بار في منتصف الليل. كيفية استخدامها؟ بعد طبع هيكين-أشي الشموع، تأكيد عكس مع أسيلاراتور المذبذب.


للتجارب الطويلة: إذا تمت طباعة شمعتين أخضرتين متتاليتين، انتظر أس لطباعة الشريط الأخضر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


للصفقات قصيرة. إذا طبعت شمعتان أحمرتان متتاليتان، انتظر أس لطباعة الشريط الأحمر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه. لا تدخل السوق مباشرة بعد تقلب سعر متقلب إلى اتجاه واحد. من المهم أن ننظر الأخبار الأساسية في السوق. أود أن ننصح لتجنب أيام مثل:


تحرك الموقف إلى التعادل حتى بعد 50 نقطة في الربح. حرك وقف الخسارة عند أدنى مستوياتها المحلية وأعلى مستوياتها أو إذا تم إنشاء إشارة عكسية. السماح للفائزين بتشغيل. وقف الخسارة 100 نقطة مسطحة أو استخدام المستويات الفنية المحلية لوقف الخسائر. وينصح كل تاجر لتنفيذ قواعد إدارة الأموال الخاصة بهم.


أمثلة الاستراتيجية ولقطات الشاشة.


استراتيجية لا تولد الكثير من الاجهزة، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنها عادة ما تكون قمم السوق الهامة أو قيعان. انظر بعض الاجهزة التجارية عينة قبل وبعد.


للحصول على قوالب MT4 جاهزة للإعدادات أدناه الرجاء انقر هنا للتحميل.


يمكنك ثم فك ضغط ووضعها في MT4 الخاص بك ويكون الرسوم البيانية أدناه جاهزة.


التاريخ: 22 أيار / مايو 2013.


التاريخ: 21 يونيو 2013.


التاريخ: 31 تشرين الأول / أكتوبر 2013.


4. سوينغ الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


سوينغ استراتيجية التداول اليوم هو كل شيء عن اليقظة!


التاجر يحتاج إلى أن يكون على وشك أن يلاحظ التصحيح في الاتجاه ومن ثم تكون على استعداد للقبض على & # 8216؛ سوينغ & # 8217؛ من التصحيح والعودة إلى هذا الاتجاه.


"وما هو تصحيح؟" أسمع تسأل.


بسيط. التصحيحات تنطوي على تداخل أشرطة الأسعار أو الشموع والكثير والكثير من التداخل!


يؤدي السعر الرائع إلى إحراز تقدم سريعا، حيث لا يتم إجراء التصحيحات دون & # 8217؛ t.


دعونا ننظر إلى بعض المخططات للحصول على مثال.


خذ الرسم البياني أعلاه، اليورو مقابل الدولار الأميركي في 240 دقيقة الشموع، داخل دائرة خضراء لدينا 26 الشموع حيث بقي السعر ضمن نطاق 100 نقطة.


كما لقد ملحوظ مع خطوط زرقاء السعر حتى التعاقد على التحرك اليومي من 20 نقطة فقط!


سوف تاجر البديل يكون على ارتفاع أليرت هنا! سعر العقد والكثير والكثير من التداخل.


وقد عرض ذلك احتمالا كبيرا بأن يستمر السعر في الاتجاه الذي بدأ الأسبوع الماضي.


وستشمل التجارة البيع عندما تنتقل الشمعة الأولى تحت نطاق التعاقد من الشموع القليلة السابقة، ويمكن وضع وقف عند أحدث ارتفاع طفيف سوينغ. (أورانج أروز)


ويظهر الرسم البياني أدناه مثالا آخر على تجارة الأرجوحة.


مرة أخرى نحن نعمل على الرسم البياني لليورو مقابل 240 دقيقة.


في الأخضر يمكننا أن نرى تصحيح إلى الجانب السلبي، لاحظ تباطؤ الزخم الهبوطي؟


لاحظ جميع الشموع السعر المتداخلة؟


نقطة الدخول في هذه التجارة ستكون أصعب قليلا لتنفيذ، على الرغم من أن المبدأ هو نفسه.


نحن نريد أن ننتظر حتى يظهر السعر علامة على انعكاس، في نهاية التصحيح، اثنين من الشموع منفصلة انتقلت فوق الخط الأزرق العلوي.


وأظهر ذلك أن السعر يستعد الآن للانعكاس.


يقوم المتداول بشراء الشمعة التالية ووضع نقطة توقف عند أدنى نقطة تصحيح.


كان الخطر هنا حوالي 30 نقطة، وكان الكسب حوالي 600 إذا تمكنت من ركوب كل وسيلة حتى!


تداول الأرجوحة هو أكثر دقة قليلا من تقنية كروس، ولكن لا يزال لديه الكثير لتقدمه من حيث إدارة الأموال وإشارات دخول التجارة.


أنماط 5.Candlestick.


يجب أن تقرأ: أنماط شمعدان - 21 أنماط سهلة (وما يعنيه)


تحدث أنماط التجريف عندما يغطي الجسم الحقيقي لشمعة السعر أو يجسد الجسم الحقيقي لواحد أو أكثر من الشموع السابقة.


والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية من المرجح أن يكون.


هناك نوعان. صاعد وهبوطي.


يشير نمط الثبات الصاعد إلى ارتفاع صعودي في الأمام والعكس صحيح لشمعة الانحدار الهبوطي.


في الرسم البياني أعلاه، قمت بدوران الشموع الصاعدة التي أدت إلى ارتفاع الأسعار مباشرة بعد ذلك.


حسنا، نمط الاستحواذ الصاعد هو مقدمة لحركة صعودية كبيرة.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب وضع المحطة عند أدنى شمعة التجتاح.


يشير نمط الهبوط الهبوطي إلى انخفاض السعر الهبوطي في المستقبل.


في الرسم البياني أعلاه قمت بدوران الشموع الهبوطية التي أدت إلى انخفاض الأسعار مباشرة بعد.


مرة أخرى، والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية على الأرجح.


هو نفس المبدأ مثل النمط الصاعد، فقط الجانب الآخر للعملة!


إن نمط الانحدار الهبوطي هو أيضا مقدمة لانخفاض كبير.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب أن توضع محطة الخاص بك على قمة شمعة تجتاح.


يشير الظل الطويل إلى طول السطر من سعر الإغلاق على شمعة إلى السعر العالي أو المنخفض للشمعة المحددة.


ذي & # 8216؛ شادو & # 8217؛ يجب أن يكون على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي للشمعة.


هذه الظلال تميل إلى أن تحدث عند نقاط التحول.


وأنها تميل إلى تؤدي إلى تحركات الأسعار الكبيرة!


كما هو الحال مع بقية أنماط عصا شمعة، ونحن ننتظر شمعة الظل طويلة لإغلاق ونحن وضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.


يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة الظل، وتتبع لمتابعة هذا الاتجاه.


شمعة تشكل مطرقة & # 8216؛ مطرقة & # 8217؛ عندما يجلس الجسم الحقيقي للشمعة في نهاية واحدة من شمعة ترك الرأس والتعامل معها!


مرة أخرى هذه الشموع تميل إلى تشكيل في عكس الأسعار إعطاء إشارة قوية للتجار.


لها نفس خدعة!


نحن ننتظر شمعة مطرقة طويلة لإغلاق ونحن وضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.


يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة المطرقة.


ومرة أخرى تتبع لمتابعة هذا الاتجاه.


6. الدعم والمقاومة.


إستراتيجية تداول يوم انعكاس الدور.


لبدء أنا بحاجة إلى افتراض أن تعرف ما هو الدعم والمقاومة في تداول العملات الأجنبية. إذا لم يكن هناك عدد قليل من التعاريف والأمثلة البسيطة أدناه.


الدعم والمقاومة هي مستويات نفسية يصعب على السعر كسرها. وسوف تحدث العديد من انعكاسات الاتجاه على هذه المستويات.


كلما كان من الصعب على السعر لعبور مستوى معين، كلما زادت قوة وربحية الصفقات لدينا سوف تزيد. أبسط شكل من أشكال الدعم والمقاومة هو الأفقي. كثير من التجار يشاهدون هذه المستويات على أساس يومي وغالبا ما يتم تجميع العديد من الطلبات حول مناطق الدعم أو المقاومة.


من المهم أن نذكر، الدعم والمقاومة ليست سعر الدقيق ولكن بدلا من المنطقة. العديد من التجار المبتدئين يعاملون الدعم والمقاومة كسعر دقيق، وهي ليست كذلك. يجب على التاجر التفكير في الدعم والمقاومة ك زون أو أريا.


هذه المستويات هي على الأرجح أهم المفاهيم في التحليل الفني. فهي أساسية في معظم استراتيجيات التداول اليوم المهني هناك.


اسمحوا لي أن أعرض لكم "دور عكس". دعونا نرى كيف يمكنك استخدامه في التداول الخاص بك كل يوم.


دور انعكاس هو فكرة بسيطة وقوية من الدعم تصبح مقاومة (في الاتجاه الهبوطي) والمقاومة تصبح دعما (في الاتجاه الصاعد).


دعونا نرى كيف يلعب هذا في الاتجاه الصعودي.


وبمجرد أن السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة نسميها الاتجاه الصاعد. يجب على التاجر الفني أن يفترض أن السعر سوف يرتفع إلى الأبد، وينبغي النظر في الصفقات الطويلة فقط. مرة واحدة يتم تحديد الاتجاه الصعودي، وأدنى استراتيجية للتجارة هو - شراء على التراجعات.


وفقا لتعريف الاتجاه الصاعد، فإن سعر اللكم من خلال المقاومة والانسحاب قبل أن يجعل ارتفاع أعلى آخر.


"مفهوم انعكاس الدور" يأتي مفيد للثيران في هذا السيناريو.


مرة واحدة يتم كسر المقاومة إلى الاتجاه الصعودي، يصبح مستوى دعم جديد.


المقاومة تغير دورها لدعم، وبالتالي اسم "دور عكس".


بعد اتخاذ ارتفاع أعلى جديد، يجب أن السعر في الاتجاه الصعودي تصحيح. ومن المرجح أن يصحح مستوى الدعم الجديد. وهذا يمكن أن يوفر فرصة شراء ممتازة للثيران.


نحن لا نعرف أين بالضبط السعر سوف تستأنف الاتجاه الصاعد. يجب تطبيق إدارة المخاطر.


يجب أن يتذكر التاجر أن يعامل مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من السعر الدقيق.


نفس المبدأ ينطبق على الاتجاه الهبوطي.


إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، فإن السعر لكمة من خلال دعم جعل أدنى مستويات جديدة. الدعم المكسور يصبح مقاومة جديدة ويوفر فرصة للمراكز القصيرة.


في بعض الأحيان سوف يسحب السعر قليلا أكثر من مجرد الدعم السابق أو المقاومة. قد تعيد نحو المستويات الفنية الهامة الأخرى.


أنا أحب أن يجمع بين سعر نقي عمل مع آخر رئيسي، ويديلي أوسد يقود مؤشر. بلدي المفضل سيكون: نقاط المحورية و فيبوناتشي التصحيحات. بعد سنوات عديدة من استخدام هذه الأدوات، أستطيع أن أقول بثقة، فهي دقيقة جدا.


شعبية هذه الأدوات يجعلها تستجيب لذلك.


يمكنك أيضا إنشاء مستويات قليلة من الإدخالات على سبيل المثال:


إذا كنت تبحث لشراء السوق بعد سعر جعلت عالية جديدة، وكنت في انتظار السعر لتتبع نحو دور انعكاس، ومستوى فيبوناتشي أو المتوسط ​​المتحرك. كما كنت واثقا جدا، والثمن يتحرك أعلى، كنت لا تعرف إلى أي مدى سوف تراجع الأسعار.


إذا كان يوما عدوانيا، فإن السعر يمكن أن يعود فقط إلى 20MA واطلاق النار على ارتفاع جديد مرة أخرى. يوم آخر، يمكن أن تراجع السعر بقدر 38٪ تصحيح فيب.


يمكنك تقسيم الموقف إلى 3 أجزاء متساوية وتعيين أوامر الحد استنادا إلى المنطق أعلاه:


1/3 عند 20MA، 1/3 عند انعكاس الدور، 1/3 عند 50٪ فيب ريتراسيمنت. بهذه الطريقة يمكنك تقليل المخاطر وزيادة احتمالات الحصول على شغلها.


7. استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


فرق البولنجر هي مقياس لتقلب السعر فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وأشار جون بولينجر إلى أن فترات التقلب المنخفض تليها فترات من التقلبات العالية، لذلك عندما نلاحظ البولنجر باندز & # 8216؛ ضغط & # 8217؛ في اتجاه بعضها البعض، يمكننا أن نستنتج أن حركة سعرية كبيرة قد تكون على بطاقات قريبا.


لذلك، تهدف استراتيجية التداول بولينجر باند الضغط للاستفادة من تحركات الأسعار بعد فترات من التقلب المنخفض.


وأحثكم على قراءة: بولينجر باندز (اكتمال كيفية توجيه!)


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي 240 دقيقة.


يجب ضبط مؤشر بولينجر باند على 20 فترة و 2 انحراف معياري ويجب تشغيل مؤشر عرض بولينجر باند.


عند التداول باستخدام هذه الاستراتيجية، ونحن نبحث عن انكماش في العصابات جنبا إلى جنب مع فترات عندما يقترب عرض بولينجر الفرقة 0.0100 أو حوالي 100 نقطة.


عندما تكون جميع الشروط في مكانها، فهذا يعني أن هناك تحركا كبيرا في الأسعار كما هو مبين في الدوائر الخضراء أعلاه.


يتم إنشاء إشارة شراء عند اكتمال شمعة كاملة فوق خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يتم إنشاء إشارة بيع عندما تكتمل شمعة كاملة تحت خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يجب وضع المحطات عند ارتفاع أو انخفاض الشمعة السابقة، أو للسماح بفقدان أقصى قدره 3٪ من رأس مال التداول الخاص بك، أيهما أصغر.


8. استراتيجية المدى الضيق.


استراتيجية المدى الضيق هي استراتيجية تداول قصيرة جدا. هذه الاستراتيجية مماثلة لاستراتيجية بولينجر باند في أنها تهدف إلى الربح من تغيير في التقلب من الأدنى إلى العالي.


لأنه يقوم على تحديد شمعة أضيق نطاق من 4 أو 7 أيام الماضية.


شمعة مناسبة تتكون من & # 8216؛ السمين & # 8217؛ ننظر مع أسعار الافتتاح والختام على مقربة من أيام عالية ومنخفضة كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


في كثير من الأحيان سوف تجد اثنين أو أكثر من الشموع الضيقة معا وهذا يعمل فقط على التعاقد التقلب، وغالبا ما يؤدي إلى اختراق أكبر بكثير من مجموعة قادمة.


مرة واحدة يتم تحديد شمعة ضيقة يمكننا أن نكون على يقين من أن ارتفاع تقلبات ستكون قريبة في متناول اليد.


يتم وضع محطة الخاص بك في منخفضة أو عالية من شمعة ضيقة وممر لتناسب.


9. استراتيجية رسي الفترة 2.


هذه الاستراتيجية بسيطة جدا حقا.


بشكل عام هذه هي استراتيجية قصيرة المدى عدوانية جدا كما ترون من قبل كمية من الإشارات التي يتم إنشاؤها في الرسم البياني هو مبين.


على هذا النحو سوف يتم القبض على هذه العدوانية من قبل السوق المدى وقد يؤدي إلى العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي.


وينبغي أن تتطابق الطبيعة العدوانية للاستراتيجية مع نظام صارم لوقف الخسارة.


مزايا النظام تألق عندما يبدأ السوق في الاتجاه في اتجاه معين. في هذه الحالة مشغلات شراء أو بيع إضافية يمكن استخدامها لإضافة إلى المواقف.


وينبغي إغلاق تلك المواقف عند إنشاء إشارة معارضة.


كما هو الحال في الرسم البياني أعلاه، عندما تحرك مؤشر القوة النسبية فوق 90 ​​تم إنشاء إشارة الشراء الأولى وتم فتح الموضع الأول، ثم قام مؤشر القوة النسبية بتشغيل إشارة شراء أخرى وتم فتح موضع آخر مماثل.


ثم أغلق كلا الحرفين عندما تراجع مؤشر القوة النسبية إلى ما دون 10.


بالنهايه!


يوم التداول، والتداول بشكل عام ليس في الماضي الوقت! التداول ليس شيئا أنك تراجع أصابع قدميك إلى مرارا وتكرارا.


يوم التداول هو العمل الشاق، تستغرق وقتا طويلا ومحبطة في أفضل الأوقات! لا عجب أن أكثر من 93٪ من الناس أن تحاول ذلك، وتفقد المال والتخلي!


"العذر لا يهم. العدد الثابت البارد هو أن فقط حوالي 4.5٪ من التجار الذين يبدأون التداول اليوم سوف ينتهي بهم المطاف إلى أن تكون قادرة على جعل شيء من ذلك. "


ولكن، من خلال الاعتراف صعوبة وتعلم بعض استراتيجيات التداول الأساسية يمكنك تجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في!


الحقيقة الصادقة للمسألة هي أن معظم المتداولين الجدد يتورطون لأنهم يرون أرباحا ضخمة مباشرة أمامهم بمجرد النقر على بوي.


الاعتقاد أنها سوف تستيقظ في صباح اليوم التالي المليونير مسك حديثا! ما يحدث فعلا يذهب أكثر من هذا القبيل.


لقد فتح صديقك للتو حساب تداول يدعي أنه حقق مائة دولار في عشر دقائق، وبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأن الاقتصاد الأمريكي كبير جدا الآن، وقال ذلك على شاشة التلفزيون!


لذلك تذهب إلى المنزل، وتقديم 1000 $ إلى حساب التداول، بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 5 $ / نقطة.


تستيقظ في اليوم التالي والسوق قد تحركت ضدك من قبل 200 نقطة، ويتم محو حسابك!


دعنا ننظر إلى الحقائق. هناك ثلاثة أسباب رئيسية وراء ارتفاع معدل الفشل من التجار الجدد، ويمكنك تجنبها بسهولة!


كما هو الحال في القصة قلت أعلاه، التداول على أساس الإشاعات أو بعض السرد الشعبي سوف تقودك إلى الموت تقريبا تقريبا!


قيمة استخدام تقنية التداول تجريب واختبارها هائلة، وسوف يوفر لك من فقدان المدخرات المكتسبة من الصعب.


باستخدام استراتيجية التداول اليوم، يمكنك إزالة العنصر العاطفي من قرار التداول.


تتطلب إستراتيجية التداول وجود عدد من العناصر قبل التداول.


لذلك، عندما تكون هذه العناصر في مكان، يمكنك وضع التجارة.


بل هو قرار ثنائي بدلا من قرار عاطفي. جميع الإجراءات الأخرى هي خارج الجدول، باتباع أسلوب التداول تجنب الخطيئة الرئيسية للتداول، وهذا هو، عبر التداول.


في كثير من الأحيان التجار الجدد وضع التجارة دون حتى وضع وقف الخسارة! خطأ يمكن أن يؤدي إلى خسائر كارثية.


إدارة الأموال يمكن أن تكون بسيطة مثل استخدام قاعدة 3/1000.


هذا هو: أبدا من أي وقت مضى أبدا خطر أكثر من 3٪ من رأس المال الخاص بك على أي تجارة.


وأبدا خطر أكثر من 1000 ال (أو أقرب إلى) من رأس المال الخاص بك لكل نقطة.


الآن، أنا & # 8217؛ لقد أعطيتك الأدوات، لذلك الحصول عليها، والبدء في التداول مربحة!


واسمحوا لي أن أعرف، التي استراتيجية التداول اللحظي هو المفضل لديك في قسم التعليق أدناه. وسوف توسع من الأكثر شعبية.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


2 تعليقات.


معلومات جيدة جدا وقيمة شكرا لتقاسم.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


10 أفضل الأسعار أنماط التداول العمل.


هذه أفضل 10 أنماط التداول العمل السعر هي المفضلة، والتجار الناجحين استخدام هذه الأنماط كل يوم لكسب المال. كن مرنا لأن لكل منها العديد من الاختلافات. إذا كنت تبقي عقلك مفتوحة لجميع الاحتمالات، وسوف تبدأ في رؤيتها كل يوم، في كل سوق، وعلى كل إطار زمني.


ما هو أفضل نمط تداول حركة السعر للتداول سوينغ أو ل سلخ فروة الرأس؟ ما هو أفضل أسواق الفوركس؟ ماذا عن تجار اليوم أو تجارة السلع؟ لا يهم لأن أي نمط يمكن أن يكون أفضل، اعتمادا على الرسم البياني أمامك. أيضا، قد تكون عدة موجودة في نفس الوقت. على سبيل المثال، يمكن أن يكون هناك اختراق فاشل فوق قناة الثور في إسقاط تحرك مقاس، وقد يكون الاختراق خارج المثلث. بعض التجار سوف يطلق عليه انعكاس العلم النهائي، والبعض الآخر قد نرى انحراف الاتجاه الرئيسي، والبعض سوف تركز على اندلاع قناة فاشلة. والمفتاح هو أن نفهم ما هي القوى وراء أنماط حركة الأسعار وتكون على استعداد للتجارة بها كما ترى لهم تتكشف.


10 أفضل الأسعار أنماط التداول العمل.


انعكاسات الاتجاه الرئيسي.


اتجاه الثور هو سلسلة من أدنى مستوياته وأعلى مستوياته، واتجاه الدب هو سلسلة من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته. تداول نمط انعكاس الاتجاه الرئيسي هو محاولة للدخول في بداية اتجاها جديدا، على أمل أن سلسلة من أعلى المستويات والانخفاضات ستتبع. منذ التجار يدخلون قبل الاتجاه الجديد هو واضح، واحتمال حتى الإعداد أفضل يبحث هو عادة فقط 40٪. هؤلاء التجار يبحثون عن مخاطر منخفضة (وقف ضيق)، ولكن هذا دائما تقريبا يأتي مع احتمال ضعيف. الرياضيات جيدة لكل من هؤلاء التجار الدخول المبكر وبالنسبة لأولئك الذين ينتظرون الاختراق قوية في اتجاه واضح. وتشمل مكونات انعكاس الاتجاه الرئيسي أ.


الاتجاه التراجع الذي يخرج من قناة استئناف الاتجاه تراجع الثاني الذي ينمو في الاتجاه المعاكس.


انخفاض منخفض ومن ثم أعلى انخفاض انخفاض الاتجاه الاتجاه الرئيسي في آبل، 5 دقائق الرسم البياني.


كان هناك العديد من الاتجاه الاتجاه انعكاس (متر) شراء الاجهزة. شراء فوق شريط 1 كان من شأنه أن يؤدي إلى خسارة صغيرة، وشراء فوق شريط 2 قد خلق ربح صغير أو تجارة التعادل. شراء فوق أي من الحانات 3، 4، أو 5 كان من شأنه أن يؤدي إلى الربح الذي كان عدة مرات أكبر من المخاطر، وقاع إسفين زيادة فرص سوينغ يصل. العديد من التجار يفضلون صفقات احتمالية أعلى وكانوا قد بدأوا في شراء حول إغلاق شريط 6، بعد اختراق قوي. وكانت احتمالات ارتفاع الأسعار في شكل تحركات قياس مختلفة في تلك المرحلة 60٪ على الأقل. وكانت المفاضلة أن الخطر كان أكبر (كانت المحطة تحت الجزء السفلي من الساق الثور، مثل شريط أدناه 3 أو 4).


انخفاض أعلى الاتجاه الاتجاه الرئيسي أعلى في غوغ، 5 دقائق الرسم البياني. وكان بار 2 أقل بكثير من المتوسط ​​المتحرك، وبالتالي كان شريط الفجوة المتوسط ​​المتحرك. هذه علامة على أن الدببة قوية. عندما يحدث شريط فجوة متوسط ​​متحرك في وقت متأخر من اتجاه ما، فإنه عادة ما يؤدي إلى الساق الأخيرة للاتجاه قبل محفزات الاتجاه الاتجاه الرئيسي. في هذه الحالة، كانت الدببة أقل انعكاس الاتجاه الرئيسي العالي في شريط 3، والذي كان أيضا في الجزء العلوي من العلم الدب إسفين.


كان لدى غوغ اختراق فاشل فوق قمة قناة الثور ثم قمة مزدوجة صغيرة أعقبها تحرك قوي مقيس أسفل أسفل القناة. تم تنبيه الدببة للبحث في بيع الرالي المقبل، يراهن على أنه سوف تفشل في الذهاب فوق الثور العالي وبدلا من ذلك تليها على الأقل 2 الساق أسفل. وانخفضوا تحت شريط 3 أدنى ارتفاع، والذي كان ناجحا انخفاض منخفض الاتجاه الرئيسي انعكاس (كان أيضا العلم الدب إسفين صغير). دخل السوق قناة الدب واسعة ويتحمل كل من ارتفاع قوي، متوقعا أن تفشل في الحصول على أعلى من أدنى مستوى سابق.


هذا هو إميني 15 دقيقة وشكلت أسفل المثلث توسيع. قاع المثلث المتسع هو البديل من انخفاض انخفاض الاتجاه الرئيسي المنخفض. إنها تجارة سوينغ موثوقة للثيران.


الأعلام النهائية.


مكونات العلم النهائي هي.


الاتجاه التراجع الذي عادة ما يكون في الغالب الأفقي. يمكن أن يكون موجزا مثل شريط واحد عادة ما يكون تقريبا إلى المغناطيس (المقاومة في الثور، ودعم في الدب) عادة ما تكون علامات أخرى على احتمال انعكاس (في الثور، وتشمل الأمثلة بناء ضغط بيع بالقرب من أعلى قناة)


العلم النهائي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يبدأ كنمط استمرار. ويتوقع المتداولون استمرار الفشل وهم على استعداد لاتخاذ تجارة في الاتجاه المعاكس. مثل جميع الانتكاسات الاتجاه، واحتمال الأرجوحة هو عادة حوالي 40٪ فقط. هدفي العام هو 10 الحانات 2 أرجل (تبتل)، وهو ما يعني أرجوحة لديها ما لا يقل عن عشرة قضبان واثنين من الساقين، وهذا يعني أيضا مكافأة التي لا يقل عن ضعف أكبر من خطر (الحد الأدنى من معيار لنجاح البديل ). ستون في المئة من الصفقات يؤدي إلى انتصارات صغيرة والخسائر التي عادة ما توازن بعضها البعض. التجار الذين يرغبون في احتمال أعلى عادة سوف تنتظر لعكس أن يكون اختراق قوي في الاتجاه الجديد. عند هذه النقطة، احتمال تجارة الأرجوحة في كثير من الأحيان 60٪ أو أكثر، ولكن المحطة بعيدة. وهذه الزيادة في المخاطر هي المفاضلة. هناك دائما أن يكون شيئا في التجارة للمؤسسة أخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. إذا كنت تحصل على احتمال كبير، يمكنك دفع ثمنها مع انخفاض مكافأة بالنسبة إلى المخاطر.


أصبح المثلث الدب العلم العلم النهائي على الرسم البياني 5 دقيقة لسوق الفوركس يوروس.


أعلى العلم النهائي على الرسم البياني 60 دقيقة لسوق الفوركس يوروس.


الأعلام النهائية يمكن أن تكون صغيرة مثل شريط واحد، كما يمكن أن يرى في هذا الرسم البياني 5 دقائق من إيميني. في بعض الأحيان يمكن أن يؤدي العلم النهائي الصغيرة إلى انعكاس كبير.


اندلاع ما؟ من أي دعم أو مقاومة. لا يهم. كل شريط الاتجاه هو اختراق شيء، إلا إذا كانت عالية أو منخفضة من شريط السابق. مع الخبرة، يبدأ التجار لمعرفة ما هو حقا يجري كسر. أكثر الأمور شيوعا هي تداول النطاقات، التراجع، قمم وقيعان السابقة، خطوط الاتجاه، القنوات، والمتوسطات المتحركة. في بعض الأحيان يحتاج التجار إلى التحول إلى إطار زمني أعلى لرؤية الاختراق. من بين أفضل 10 أنماط تداول العمل السعر، هروب هي المفضلة لأنني أحب الصفقات احتمال عالية.


الدب والكسور الثور على 5 دقائق إميني الرسم البياني.


وانكسر السوق تحت القاع الأخضر لقناة الثور الضيقة ثم أقل من المتوسط ​​المتحرك. على الطريق، اندلعت أولا من قناة الدب الضيقة (غير مبينة)، وارتفاع طفيف سابق، والمتوسط ​​المتحرك، وخط الاتجاه الدب الأحمر، وانخفاض كبير كبير من الساق السابقة أسفل (الخط الوردي).


ارتفاع 2 أعلام الثور وانخفاض 2 الدب أعلام.


يجد العديد من المتداولين أن فرز الحانات مربكا لأنها تريد أن تكون مثالية وواضحة. ما لا تفهمه هو أن الغرض من السوق هو خلق الارتباك. أنها تريد أن تنفق أكبر قدر ممكن من الوقت في الأسعار حيث كل من الثيران والدببة يشعرون بأن سعر عادل. وهذا يسهل التداول، وهذا هو السبب في إنشاء السوق.


الفكرة الأساسية هي أن السوق غالبا ما يجعل محاولات زوجين لعكس الاتجاه، مما يخلق ساقين. إذا فشل هذين الانتكاسين، يحاول السوق عادة أن يذهب في الاتجاه الآخر. وبما أن الاتجاه الآخر هو اتجاه ويستأنف الآن، فإن التجار المضادين يعرفون أنهم في ورطة وسيكونون سريعين للخروج بمجرد فشل المحاولة الثانية. كما أنهم لن يكونوا حريصين على المحاولة مرة أخرى. والنتيجة هي ارتفاع احتمال استمرار نمط التجارة التي عادة ما يتحرك بسرعة. وغالبا ما يقوم المتداولون بفروة هذه الاجهزة، ولكن عندما يكون الاتجاه قويا، يمكنهم تأرجح جزء أو كل من موقفهم. وغالبا ما تتداخل الأنماط، مع إصدار أصغر تشكيل في كل من الساقين أكبر اثنين. لا يهم ما إذا كان التاجر يدخل على الإصدار الأصغر أو الأكبر، طالما أنها تستخدم محطة التأرجح الصحيحة.


إشارات بيع منخفضة 2 على الرسم البياني 5 دقائق الجاسوس. كان هناك انخفاض كبير 2 الدب العلم (الأزرق L1 و L2)، والتي تدعو العديد من سحب أبك. كان هناك انخفاض أصغر 2 وكذلك (الحروف الحمراء). كان النمط أيضا مثلث لأنه كان هناك دفع ثالث أعلى، وخلق إشارة بيع 2ND (السهم الأحمر).


ارتفاع 2 شراء إشارات على الرسم البياني اليومي يوروس الفوركس. لاحظ أن كل القاع المزدوج هو الإعداد شراء High2 (وكل قمة مزدوجة هو الإعداد القصير منخفضة 2).


كان هناك العديد من الاختلافات في إشارات شراء عالية 2، وبعض أصغر وأخرى أكبر. أكبر واحد سيكون بسيط الإعداد شراء High2 على الرسم البياني 15 دقيقة. كما هو الحال دائما، لا يهم أي علم الثور تاجر يأخذ طالما أنه يدير تجارته بشكل صحيح باستخدام محطة مناسبة (مثل وقف البديل أسفل الجزء السفلي من آخر الساق الثور) وهدف الربح المناسب.


وطالما بقيت التداولات دون مستويات أعلى من المستوى السابق، فإن الاتجاه الهبوطي سليم. أعلام الدب العلوي مزدوجة (جميع قمم مزدوجة منخفضة 2 بيع الاجهزة) شائعة. الثيران يريدون أن يحتشد فوق قمة منخفضة لتحويل اتجاه الدب في نطاق التداول. هنا، حصلت الدببة على اختراق تحت خط العنق من أعلى العلم الدب المزدوج. وأعقب ذلك تحرك محسوب.


أسافين: ثلاثة يدفع لأعلى أو لأسفل.


التعريف التقليدي للإسفين هو المثلث المتقارب الذي ينحدر صعودا أو هبوطا، ويتوقع التجار أن يكون الاختراق في الاتجاه المعاكس للمنحدر. أنها تبحث عن اختراق رأسا على عقب من إسفين الذي هو منحدر إلى أسفل، والاختراق السلبي من إسفين المنحدرة. فهي أنماط مستمرة عندما تكون تراجعا في الاتجاهات، وهي أنماط عكسية عندما تكون كبيرة والسياق هو الصحيح. عندما تكون أعلام، فهي أنماط انعكاس صغيرة. على سبيل المثال، عندما يكون هناك تراجع إسفين في اتجاه الثور، الوتد هو الساق الدب الصغيرة والتجار يتوقعون أن الساق الدب للفشل والعكس إلى أعلى.


في أوسع معنى، إسفين هو أي نمط مع ثلاثة دفعات هو المنحدر صعودا أو هبوطا. فإنه لا يجب أن تكون متقاربة والدفعة الثالثة لا يجب أن يتجاوز الثانية. حالما يكون هناك دفعتين، يمكن للتجار رسم خط يربط بينهم ومن ثم يمكن تمديد خط إلى اليمين (خط قناة الاتجاه). ثم سيراقبون انعكاس إذا ما اقترب السوق من الخط للمرة الثالثة. كلما اقتربت أي نمط هو المثالي، وأكثر موثوقية هو لأن المزيد من أجهزة الكمبيوتر سوف يعامل ذلك على أنها هامة. ومع ذلك، يجب على التجار ألا يغيب عن بالهم من القوى الكامنة ويجب أن تتعلم أن تصبح مريحة مع كل الاختلاف يمكن تصوره من كل نمط. وهذا سيعطيهم فرصا تجارية أكبر بكثير.


العديد من الأسافين على 60 دقيقة اليورو مقابل الدولار الأميركي الفوركس الرسم البياني.


الأوتاد نادرا ما تكون مثالية. على هذا المخطط 5 دقائق إميني، فشل دفع الثالث للذهاب فوق الجزء العلوي من الثانية، لكنها لا تزال تعمل كعلامة الدب إسفين.


الأوتاد يمكن أن تكون خفية. هنا هو كسر الدب من علم الثور إسفين على الرسم البياني إميني 5 دقائق (هذا هو نمط الاختراق يمكن الاعتماد عليها & # 8230؛ اختراق تحت اختراق صغير تحت اختراق صغير).


شراء ذرات تأتي في بعض الأحيان في شكل أسافين مكافئ. هذه هي أكثر شيوعا في العراء. وكان هذا إسفين مكافئ ذروتها شراء وشكلت عالية من اليوم. وهو انعكاس الافتتاح فوق أمس & # 8217؛ ق عالية.


السوق دائما في القنوات. في بعض الأحيان، يتعين على المتداولين أن ينظروا إلى رسم إطار زمني أعلى لرؤيتهم، ومعظمهم ليس ما تصفه معظم الكتب المدرسية كقنوات. ومع ذلك، فإن التجار يعرفون ما القنوات تبدو حقا وأنها مرنة جدا عندما يختارون نقاط لرسم خطوط. مرة واحدة يرون نقطتين، فإنها رسم خط ومشاهدة لمعرفة ما إذا كان السوق عكس إذا عاد إلى الخط. وهم يمحوون باستمرار الخطوط التي يتجاهلها السوق وهم دائما يرسمون خطوطا جديدة.


فشل انقطاع القناة في سوق الفوركس يوروس اليومي.


فشل الثور متناهية الصغر (هنا، بل هو أيضا إسفين مكافئ) في السوق إميني 5 دقائق. الثور متناهية الصغر هو سلسلة من الحانات حيث أدنى من كل شريط هو في أو فوق انخفاض شريط السابق. إنها علامة على أن الثيران حريصون جدا على الشراء، ولكن يمكن أن يكون المناخ، كما كان هنا.


هذا هو مؤشر شهري S & # 038؛ P500 النقدية وكان لديه الثور اندلاع قناة الثور بعد سيطرة الجمهوريين في مجلس النواب في نهاية عام 1994. وهذا أدى إلى أقوى اتجاه الثور من حياتنا مرات.


على الرغم من أن 75٪ من الوقت، واختبار أعلى قناة الثور يتبعه عكس أسفل، وأحيانا هناك اندلاع الثور ناجحة. ثم يتحول الاتجاه من اتجاه الثور الضعيف (قناة) مرة أخرى إلى اتجاه الثور القوي (اختراق).


هذا هو قرب من الاختراق فوق قناة الثور على S & # 038؛ P500 مؤشر النقد الشهري. عندما يكون هناك 3 إلى 5 أشرطة الاتجاه الثور المتتالية يغلق معظمها في النصف العلوي، احتمالات المتابعة من خلال شراء هي 80٪ أو أكثر. وهنا، ارتفع السوق لمدة 13 شهرا قبل حدوث أي تراجع. هذا هو اختراق قوي بشكل استثنائي وتحويل قناة الثور مرة أخرى إلى اندلاع الثور (اتجاه الثور قوي).


التحركات المقاسة.


السوق غالبا ما يحاول أن يفعل شيئا مرتين. والنتيجة هي أن معظم قمم هي أشكال من قمم مزدوجة، معظم القيعان هي الاختلافات من قيعان مزدوجة، ومعظم الاتجاهات عادة ما يكون على الأقل المحطة الثانية مع حجم المحطة الثانية المتعلقة بتلك المحطة الأولى. الجميع على دراية الساق 1 = الساق 2 الخطوة، حيث أن السوق لديه المحطة الثانية التي هي متطابقة تقريبا لطول الأول. أيضا، يبحث المتداولون عن تحرك محسوس بعد اختراق من نطاق تداول ويتوقعون أن يكون التحرك على نفس الحجم الذي يكون فيه نطاق التداول طويل القامة. وهناك أنواع أخرى كثيرة من التحركات المقاسة التي تستخدمها الحواسيب إما للحصول على أرباح أو الدخول في صفقات عكسية، والكثير منها يقوم على ثغرات لحظية، أو ارتفاع الهروب.


الساق 1 = الساق 2 يقاس الخطوة على الرسم البياني 5 دقائق الجاسوس. لاحظ كيف استخدمت شريط 4 منخفضة لبدء أول المحطة حتى بدلا من انخفاض الفعلي في شريط 3. مرة واحدة في السوق بدأت في التراجع في شريط 5، كان من الواضح أن اندلاع بدأت في شريط 4 وليس شريط 3 معظم أجهزة الكمبيوتر المستخدمة شريط 4 كذلك، كما ترون من قبل السوق وقف في الهدف على أساس شريط 4 منخفضة.


كان 5 دقائق إميني أخذ الأرباح في الهدف خطوة قياس خلقتها فجوة. الفجوة هي أي مساحة بين سعرين. وبمجرد أن عكس السوق بقوة في شريط 2، يعتقد الدببة أن الفضاء بين ارتفاعه وانخفاض شريط 1 قد تصبح فجوة القياس. وبمجرد وصول السوق إلى الإسقاط، كان هناك جني أرباح قوية، كما يتضح من الارتفاع في نهاية اليوم.


عكس نطاق التداول.


حتى قبل أن يكون نطاق التداول واضحا، فإن السوق لديها عادة علامات على التداول من جانبين تنبه التجار إلى يوم تداول ممكن. عندما يكون هذا هو الحال، فإن السوق في كثير من الأحيان السباقات إلى الأعلى مع ما يكفي من الزخم لجعل التجار يعتقدون خطأ أن يتمكنوا من شراء سحب صغير ويتوقع معقول المحطة الثانية حتى. وبالمثل، فإنها ترى شريط الاتجاه الدب الكبير في الجزء السفلي ومن ثم البدء في بيع مستبعد لأنهم لا يفهمون ما يحدث في الواقع. السوق يحصل بانتظام فراغ إلى الأعلى، حيث الثيران تأخذ الأرباح بدلا من شراء أكثر، والدببة تظهر من أي مكان. ويتوقع كل من الثيران والدببة أن يؤدي اختبار المقاومة إلى اختراق فاشل. العكس صحيح في القاع. عندما يحصل السوق بالقرب من الدعم، تحمل السماسرة تبيع أكثر من ذلك، ونتوقع أن يسقط السوق أكثر من ذلك بقليل. توقف الثيران الشراء لأنهم واثقون من أن السوق سوف تصل إلى الدعم وربما كزة من خلال ذلك. لماذا تشتري الآن عندما يمكن شراء أقل في بضع دقائق؟ والنتيجة هي أن السوق يخلق قضبان الدب قوية في أسفل كما يتم تفريغها إلى أسفل لدعم. بدلا من المتابعة من خلال بيع، المشترين تأتي. الدببة شراء لأخذ الأرباح والثيران شراء لبدء الشوق.


دخول الثاني بيع في أعلى وشراء الثاني شراء في الجزء السفلي من نطاق التداول على الرسم البياني اليومي للنفط الخام. عندما التاجر ليست واثقة من شراء لأن الزخم أسفل قوي، وقال انه يمكن أن تنتظر لشراء دخول الثاني، مثل أعلاه شريط 4.


كانت هناك العديد من الانتكاسات عند مستويات قياسية جديدة وأدنى مستوياتها خلال يوم تداول في سوق إيميني، مخطط 5 دقائق، على الرغم من قضبان الثور القوية في أعلى وقضبان الدب القوية في الأسفل.


عندما يبدأ المتداولون، غالبا ما لا يدركون أن السوق يشكل نطاق تداول حتى اليوم قد انتهى. وغالبا ما تعطي الأشرطة علامات مبكرة، كما فعلت هنا. كانت هناك العديد من الحانات التي لها ذيل بارز، الكثير من التراجع، وانتهت أمس في نطاق تداول ضيق (الأسواق لديها الجمود وتميل إلى مواصلة ما كانوا يفعلون)، وعدد قليل من المناطق من 2 أو 3 أشرطة الاتجاه الكبير على التوالي. وهذا يعني أن الثيران والدببة كانوا بخيبة أمل من خلال المتابعة.


يشعر المبتدئين بالخلط وخيبة أمل من الانتكاسات المتكررة، وليس إدراك أن هذه المشاعر هي السمات المميزة لنطاقات التداول. عندما يكتشف التجار ذوي الخبرة تلك المشاعر، ينظرون إليهم على أنهم فرص & # 8230؛ يراهنون على أن كل اختراق سيعكس وينظرون إلى شراء منخفضة، وبيع عالية، وفروة الرأس. حتى عندما تراجعت السوق في منتصف النهار، توقعوا أن الاختراق إلى أدنى مستوى جديد من اليوم للفشل، لأن هذا هو ما يحدث عادة في أيام التداول. اشتروا الانعكاس، يراهنون على أن الارتفاع سيعود فوق نقطة الاختراق (انخفاض الساعة الأولى) والعودة إلى نطاق التداول.


فتح الانتكاسات.


مكونات نمط انعكاس الافتتاح هي:


عادة ما تتحرك بسرعة إلى المغناطيس (الدعم أو المقاومة) عكس يؤدي إلى أرجوحة للساعات القليلة القادمة أو طوال اليوم.


معظم قضبان الاتجاه الثورية القوية على الرسم البياني اليومي لها على الأقل ذيل صغير على القاع، والذي عادة ما يكون ناجما عن انعكاس الافتتاح (البيع في العراء الذي ينعكس صعودا، وبالتالي فهو نمط انعكاس). وبالمثل، فإن معظم أشرطة الاتجاه الاتجاهية على الرسم البياني اليومي عادة ما يكون ذيل على رأس الناجمة عن انعكاس الافتتاح إلى أسفل.


ارتفع مخطط إميني لمدة 5 دقائق وكان لديه شريط قوي الثور على الفتح، ولكن السوق عكسه عند المتوسط ​​المتحرك لمدة 60 دقيقة. هذا الخط الأزرق المتقطع هو 20 بار المتوسط ​​المتحرك الأسي على الرسم البياني 60 دقيقة التي رسمت على الرسم البياني 5 دقائق (لدي مؤشر لهذا في منطقة الأعضاء).


كان هناك انعكاس الافتتاح الثاني في أدنى من اليوم الذي شكلت في الجزء السفلي من قناة الدب (خط الاتجاه الاتجاه الدب). وكان هذا الثور انعكاس أيضا أقل بكثير من التحرك يقاس أسفل من العلم الثور الوتد الفاشلة التي شكلت خلال السبعة السبع الأولى من اليوم.


قم بتدوير ثم اسفل مؤشر الثور إلى المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني إميني 5 دقائق.


فتح انعكاسات على أيام متتالية في السوق إميني.


المغناطيس (الدعم والمقاومة)


النمط الأخير في بلدي أفضل 10 أنماط التداول العمل السعر هو أكثر من مفهوم من الإعداد. السوق هو دائما اختبار لأنها تحاول إنشاء نطاق السعر، وعادة لا يمكن معرفة ما إذا كان قد ذهب بعيدا بما فيه الكفاية صعودا أو هبوطا حتى يذهب بعيدا جدا. الدعم هو أي سعر أقل من السوق حيث المشترين قد تأتي في، كما إما الثيران شراء لخلق جديدة أو شراء الدببة شراء لشراء الأرباح. المقاومة هي أي سعر فوق السوق حيث الثيران قد تأخذ الأرباح على الشوق والدببة قد قصيرة. وتشمل المغنطيس الشائعة قمم وقيعان نطاقات التداول، والارتفاع والهبوط السابقة، وخطوط الاتجاه، والقنوات، وتوقعات الحركة المقاسة، والمتوسطات المتحركة. أجهزة الكمبيوتر تتحكم في السوق، ويستند كل الدعم والمقاومة على الأشياء التي برامج الكمبيوتر يمكن حساب. والنتيجة هي أن السوق في كثير من الأحيان يتسارع بالقرب من الهدف مرة واحدة في عدد كبير من الخوارزميات جميعا نعتقد أن الهدف سيتم التوصل.


هذا الرسم البياني لمدة 60 دقيقة من إيميني يبين كيف أن السوق غالبا ما يكون اختبار الاختراق بعد انقطاع ناجح. الاختراق فوق المقاومة يحول المقاومة إلى الدعم على أي تراجع، والاختراق دون الدعم يتحول إلى دعم في المقاومة على أي مسيرة. على سبيل المثال، الدببة التي تباع في شريط 13 اختبار الجزء السفلي من نطاق التداول الصغيرة في شريط 10 منخفضة. الثيران المباعة كذلك & # 8230؛ الثيران الذين اشتروا في هذا النطاق التجاري من شريط 9 إلى شريط 11 كانوا ينتظرون مسيرة من شأنها أن تسمح لهم لبيع من أصلهم مع خسارة أصغر. مع كل من الدببة والثيران بيع، انخفض السوق لساق آخر إلى أسفل. هذه المقاومة هي أيضا حول شريط 2 وبار 7 قمم حيث فشل المسيرات السابقة.


فتح اليوم هو مغناطيس في وقت متأخر من اليوم خلال أيام التداول.


الدببة العدوانية قللت في كل مرة عكس السوق إلى أسفل على اختبار من انخفاض سابق (شورت الانسحاب). وذهبت بعض الاختبارات فوق أدنى مستوى سابق (نقطة الاختراق) قبل أن تتراجع (على سبيل المثال، ارتفع الارتفاع إلى الحانة 4 فوق الشريط 1 منخفض، وارتفع الارتفاع إلى الحانة 7 فوق الشريط 5 منخفض)، وقترب الآخرون من وانخفاض سابق، ولكن رفض قبل الوصول إلى أدنى (شريط 6 لم تصل إلى شريط 2 منخفضة).


يمكن أن يظهر السوق لعكس بشكل عشوائي للتجار الذين لا يعرفون ما ترى خوارزميات الكمبيوتر.


وكان أعلى اختبار فراغ شراء (ذروة ذروة) لاثنين من أهداف التحرك قياس وخط قناة الاتجاه (أعلى المثلث توسيع).


المراجع.


Wikipedia. org، تداول حركة السعر. بروكس، آل (2009). قراءة الرسوم البيانية السعر بار بار: التحليل الفني للعمل السعر للتاجر خطيرة. هوبوكين، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية: جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. إيسبن 978-0-470-44395-8. بروكس، آل (2012). سعر التداول اتجاه الإجراءات. هوبوكين، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية: جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. إيسبن 978-1-118-16623-9. بروكس، آل (2012). سعر التداول أكتيون ترادينغ رانجيس. هوبوكين، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية: جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. إيسبن 978-1-118-17231-5. بروكس، آل (2012). سعر التداول الإجراء ريفيرزالس. هوبوكين، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية: جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. إيسبن 978-1-118-17228-5. شيكاغو مجلس التجارة (1997). دليل تداول السلع (الطبعة التاسعة). لندن: فيتزروي ديربورن للنشر. إيسبن 978-1-57958-002-5. ليفرمور، جيسي لوريستون (1940). كيفية التداول في الأسهم. نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية: دويل، سلون & أمب؛ بيرس. مورفي، جون J. (1999). التحليل الفني للأسواق المالية: دليل شامل لأساليب التداول والتطبيقات (الطبعة الثانية). نيويورك [u. a.]: نيويورك إنست. من التمويل. إيسبن 0-7352-0066-1. نيل، همفري B. (1931). شريط القراءة & أمبير؛ تكتيكات السوق. نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية: كتب السوق. إيسبن 978-965-00-6041-1. شواجر، جاك D. (1996). التحليل الفني (إعادة طبع.). نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية: جون وايلي & أمب؛ أولاده. إيسبن 978-0-471-02051-6. إدواردز، روبرت D .؛ ماجي، جون (1948). التحليل الفني لاتجاهات الأسهم. سبرينغفيلد، ما، الولايات المتحدة الأمريكية: ستوك تريند سيرفيس. إيسبن 1-880408-00-7.


98 فاسيبوك 25 تويتر 0 Google+ 0 لينكيدين ويبو المجموع: 123.


حول آل بروكس.


آل بروكس هو بدوام كامل المهنية المتداول يوم العمل السعر الذي يفهم ما يمر المتداول من خلال تحقيق هدفه من كسب المال، وأنه هو داعية قوية للتجار الأفراد. يعلمك كيفية التجارة عبر الإنترنت مثل المهنية مع أفضل كتبه تداول العمل سعر البيع، وأشرطة الفيديو بالطبع بروكس التداول، ومن خلال العديد من المقالات على هذا الموقع. يمكنك الاتصال ب آل هنا.


بروكس دورة التداول.


* أحدث الأعضاء & # 8217؛ الفيديو على الانترنت:


كيفية التجارة السعر العمل.


كيفية تداول الفوركس السعر العمل.


تريد أن تبقي على اتصال؟


إضافة لي إلى آل's بتك القائمة البريدية تقرير السوق الأسبوعي والتحديثات الأخبار في بعض الأحيان بتك. لا البريد المزعج، من أي وقت مضى.


أحدث المقالات.


ترامب رالي أخذ أرباح نهاية العام وخفض الضرائب التصويت.


تحديث السوق اليومي: 15 ديسمبر 2017 إيميني ترامب رالي بانتظار تصويت خفض الضرائب.


تحديث السوق اليومي: 14 ديسمبر 2017 لجنة السوق المفتوحة، ألاباما مور التصويت، واختبار الإصلاح الضرائب ترامب التجمع.


تحديث السوق اليومي: 13 ديسمبر 2017 إميني عيون ألاباما مور التصويت ورفع أسعار الفائدة للجنة الفدرالية المفتوحة.


تحديث السوق اليومي: 12 ديسمبر 2017.


احدث التعليقات.


آل بروكس على ترامب رالي جني الأرباح نهاية العام وخفض الضرائب التصويت.


تحديث السوق اليومي: 15 ديسمبر 2017 تيرانسي مكان على ترامب رالي أخذ أرباح نهاية العام وخفض الضرائب التصويت.


تحديث السوق اليومي: 15 ديسمبر 2017 بتك المشرف على التداول أشرطة الفيديو بالطبع: تغيير سجل آلان على التداول أشرطة الفيديو بالطبع: تغيير سجل جورج دونالدسون على ترامب رالي توقف قبل خفض الضرائب وأصوات الميزانية.


تحديث السوق اليومي: 11 ديسمبر 2017 آل بروكس على ترامب يتأخر قبل تخفيض الضرائب وأصوات الميزانية.


تحديث السوق اليومي: 11 ديسمبر 2017 جورج دونالدسون على ترامب رالي المماطلة قبل خفض الضرائب وأصوات الميزانية.


تحديث السوق اليومي: 11 ديسمبر 2017.


فئات المقالات.


(8) سوق الأسهم (7) سوق العملات (176) السعر (4) السعر ($) السعر ($) السعر ) استعراض (1) سوق الأسهم (3) استراتيجيات التداول (2) ندوات ومحاضرات (13)


اشتر كتب آل & أمب؛ s على الأمازون.


آل & # 8217؛ s وسائل الاعلام الاجتماعية.


التمويل بدون فوائد.


يمكنك تمويل لمدة 6 أشهر بدون فوائد باستخدام برنامج بايبال كريديت عند الخروج (أوس بايبال فقط). انقر على المربع أدناه للحصول على تفاصيل (تعطيل أداة منع النوافذ المنبثقة في المتصفح إذا لم تتمكن من رؤية المربع).


100٪ ضمان استعادة الاموال.


إذا لأي سبب كنت تشعر أنك لم تتلق قيمة لأموالك خلال 30 أيام من الشراء، فقط اتصل بنا و [مدش]؛ مما يعطينا السبب (ق) لرغبتك في التخلي عن المسار و [مدش]؛ وسوف نقوم بترتيب 100٪ استرداد من سعر الشراء.

No comments:

Post a Comment