Monday 5 March 2018

إشارات التداول المتأرجحة المستقبلية


غم سوفتوار تو & # 8211؛ سوينغ الأسهم التجارية والعملات والعقود الآجلة والسلع.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


منتجاتنا & أمب؛ سيرفيسز & # 8211؛ ما نقدمه.


1> سوينغ ترادينغ سيغنالس & # 8211؛ عبر ورقة إكسل من قبل.


نحن لك سعر الدخول، وقف الخسارة & # 038؛ 3 أهداف. يتم مراقبة الإشارات & # 038؛ محدث.


اليومي. يمكنك استخدامها لتداول القطع الصغيرة، كفد & # 8217؛ s، الآجلة والأسهم، إتف & # 8217؛ ق والخيارات (المكالمات.


& # 038؛ يضع). يمكنك التداول في أي منصة من اختيارك.


2> 401K / رسب / ريسب / تفسا & # 8211؛ التخطيط التخطيطي البرمجيات المخططات.


3> 401k برنامج إدارة المحافظ & # 8211؛ الاستثمار أو إدارة الثروة.


دي & # 8211؛ تفعل ذلك بنفسك البرمجيات.


معرف سكايب bala707.


إمينيفوتورسبويسيل هي شركة تعليم التجارة التي توفر وجهة نظر فريدة من نوعها في كيفية الأسواق تعمل في الواقع على مدار اليوم. لدينا مجموعة كالياني استراتيجية ومؤشر يساعد التجار لتحديد نقاط المحورية الهامة في السوق حيث التجار يجب أن تشارك. إمينيفوتورسبويسيل روافع الحقائق الأساسية لتدفق النظام في السوق مع تجنب المزالق من النهج التقليدية مثل المؤشرات على أساس الأسعار. نحن ندمج بشكل جيد مع منصة التداول نينجاترادر ​​7 الحائزة على الجوائز وتقنياتها المتطورة. نحن أيضا متاحة للخرائط سييرا. وقد تم تصميم استراتيجيات إمينيفوتورزبويسيل لتشغيل على النحو الأمثل لجميع الأسهم الأمريكية والكندية الرئيسية، فضلا عن العقود الآجلة مؤشر إميني الولايات المتحدة والسلع بما في ذلك النفط الخام والذهب والفضة.


نحن لا نقدم أي محاكمة مجانية. يبلغ معدل الاشتراك الشهري 100 دولار أمريكي مقدما.


كما أننا نحمل 1000 دولار أمريكي بالإضافة إلى الضريبة مقدما كإعداد & # 038؛ رسوم المشرف.


المراجع: يمكننا توفير أرقام الهاتف و عملائنا راض في أوسا / أوروبا / كندا الذين يستخدمون البرمجيات لدينا.


سوينغ التاجر لديه سجل كبير مع أكثر من 170 يعيش الصفقات المسجلة.


الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات ليست للجميع وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة.


لوحة تحكم المنتج & نداش؛ تاجر سوينغ.


تمثل البيانات التالية عائدات السير إلى الأمام التي تم تجميعها من تراديستاتيون. هذا النظام التجاري الآجلة يستخدم لدينا اثنين من أفضل الاستراتيجيات أداء منذ العيش.


* تقدير الإغلاق التجاري لإغلاق السحب التجاري على أساس فترة الترحيل / الخروج من العينة (انظر إخلاء المسؤولية أدناه). لاحظ أن الخسائر الأکثر مما ھو مبین. ويمكن استخدام السحب الأقصى لتحديد مقياس الخطر الذي ينطوي عليه أي نظام تداول معين. وهو يمثل أقصى ذروة إلى فقدان الوادي ينظر في الحساب خلال فترة التداول سيرا على الأقدام إلى الأمام.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


سوينغ ترادر ​​المشي إلى الأمام منحنى الأسهم.


ويبين منحنى الأسهم التالي ما بعد التحسين، من رصيد الحساب الافتراضي النموذجي لهذا النظام الآلي الآجلة التداول. تم تجميع سوينغ ترادر ​​مؤخرا باستخدام خوارزميتين أفضل أداء منذ بدء التشغيل. الاختبار الخلفي له قيود كبيرة & نداش؛ وبالتالي فإن مقارنة منحنى رأس المال من خارج العينة / المشي إلى الأمام مع منحنى الأسهم في العينة / اختبارها مرة أخرى يمكن أن توفر معلومات مفيدة فيما يتعلق بكفاءة خوارزمية.


ويمثل منحنى رأس المال هذا نتائج السير قدما منذ أن تم تحسين هذه الحزمة مؤخرا في أكتوبر 2015. وهي غير معقدة، وتم استخدام عقد واحد في كل صفقة. هذا النظام التداول حسابي خوارزمية الصفقات عقد واحد لكل 15،000 $. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. العقود الآجلة للتداول تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


سوينغ التاجر العودة اختبارها منحنى الأسهم.


ويبين منحنى الأسهم التالي منحنى الأسهم المختبر اختبارا عكسيا للتاجر البديل. ويمكن مقارنة منحدر خط الاتجاه المضافة مع منحدر منحنى منحنى في العينة / المشي إلى الأمام (أعلاه) للحصول على مقياس لكفاءة هذا النظام التجاري.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


قائمة تداول سوينغ تريدر: غير مجمع، تداول $ 60،000 (4 وحدات)


تفترض البيانات 60،000 $ حساب البدء، تداول 4 وحدات (4 عقد في التجارة). يشمل العمولة. تعتبر النتائج المشي إلى الأمام، وهذا يعني أنها خارج العينة. الصفقات التي تظهر الانزلاق هي افتراضية، في حين أن الصفقات صفر الانزلاق تؤخذ من حسابات الوساطة الفعلية. هذه البيانات غير معقدة (أي طوال الفترة بأكملها، تم تداول 4 عقود فقط).


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


سوينغ التاجر الميزات:


الصفقات لدينا اثنين الأكثر نجاحا ألغوس.


الصفقات لدينا اثنين من خوارزميات الأكثر نجاحا منذ العيش. الزخم & أمب؛ اخلزينة مت تداول اسرتاتيجيات املالحظة مباشرة منذ ديسمرب 2014 وتشرين األول 2015 عىل التوايل. في هذا النظام الموحد، يتم تسجيل الأداء الفعال عند بدء كلتا الاستراتيجيتين.


100٪ الآلي الآجلة نظام التداول.


سوينغ التاجر هو نظام التداول الآجلة مؤتمتة بالكامل، مع التزام الوقت صفر المطلوبة. تلقي التنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي على الهاتف الخاص بك، والبيانات اليومية.


وقد تداولت لايف لمدة 2 سنوات تقريبا.


وقد تم تحسين خوارزمية ملاحظة الخزينة في كانون الأول / ديسمبر 2014 في حين أن خوارزمية الزخم في تشرين الأول / أكتوبر 2015. وكانت هذه الخوارزميات هي أكثر خوارزمياتنا نجاحا وتم اختيارها لهذه الحزمة استنادا إلى أداء السير إلى الأمام / خارج العينة. تفضل بزيارة صفحة بيانات التداول الحسابية للاطلاع على البيانات الفعلية من الحسابات التي تتداول هذه الباقة.


سوق سائلة متداولة.


أماكن الصفقات المتأرجحة في S & أمب؛ P إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة سنوات ملاحظة (تي) وندش]؛ وهما من الأدوات الآجلة الأكثر سيولة المتاحة.


Sizetrade.


سيزيتراد الآجلة الإشارات والمؤشرات وخدمات كبار الشخصيات.


إس ميني S & # 038؛ P500 الآجلة إشارات: يومي، سوينغ، وطويلة الأجل.


جميع استراتيجيات التداول لديها مستويات دخول محددة سلفا، توقف ونقاط الخروج.


سيزيتريد مؤشرات التداول الآجلة في العقود الآجلة إس ميني.


التنين.


النسر الأكثر شعبية.


ملاحظات حول إشارات إس:


من المهم أن نفهم أن إشارة واحدة ليست بالضرورة أفضل من الأخرى، ولكن فقط أن كل إشارة مصممة بشكل مختلف لأنواع مختلفة من التجار. بشكل عام، كلما زاد تداول المتداول كلما زادت المخاطر التي يتحملها بنفسه (على افتراض أن جميع عوامل المخاطر التجارية الأخرى تبقى كما هي). وبالتالي فإن الإشارات مع المزيد من الصفقات في الأسبوع تعتبر أكثر عدوانية. يمكن للمتداولين شراء إشارة واحدة أو اثنين أو كل الإشارات إذا كانوا يحبون. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ قرار. من الواضح أن أكثر إشارات التاجر لديه، والمزيد من الوحدات المحتملة انه يمكن أن تجعل في الأسبوع. سيزيتراد يحد من عدد المتداولين لكل إشارة حتى لا نواجه أي مشاكل سيولة ونضمن أقصى قدر من الفعالية نحن نوصي بشدة أن جميع التجار والمبتدئين والمتقدمين على حد سواء، انقر هنا من أجل فهم التداول الآجلة، وأساس إدارة المخاطر (المخاطر: نسب المكافأة)، وكيف تعرف سيز تريد & # 8220؛ الوحدات & # 8221 ؛.


الهدف بحلول الشهر السادس: تداول 10 عقود إميني الآجلة 16،000 $ الربح الشهري.


وعادة ما يبدأ المتداولون المبتدئون التداول بعقد آميني الآجل للحد من مخاطرهم ويتيحون الوقت لمنحنى التعلم. وبحلول الشهر السادس، يتداول المتداولون حتى 10 عقود آجلة. مع إشارة التنين هذا يعادل تاريخيا إلى 16،000 $ الربح، في الشهر. **


ويزيد المتداولون المبتدئون تدريجيا عقودهم المتداولة على مدى ستة أشهر. وبحلول الشهر الثاني، ارتفع المتداولون عقودهم المتداولة إلى 2، في الشهر الثالث 4، والشهر الخامس 6-8، والشهر السادس 10. وهذا يسمح للمتداولين بالنمو على مدى ستة أشهر مع زيادة أرباحهم بشكل مطرد ***


نمر إيميني العقود الآجلة استراتيجية التداول 499 $ / الشهر.


استراتيجية تجارة النمر، هو الاتجاه الوحيد لدينا استراتيجية التالية. وتستخدم الاستراتيجية نسبة مكافآت للمخاطر من 1 إلى 2. نقاط الدخول هذه تعطينا حافة هامة تاريخيا من كونها صحيحة حوالي 50٪ من الوقت. ويسمح لنا مكافأة المخاطر المنحرفة بأن نكون مربحين للغاية مع هذه الاستراتيجية. في المتوسط ​​النمر يعطي 1 إلى 2 مستويات الدخول يوميا. وقد نتج عن إشارة النمر في المتوسط ​​2.5 صافي وحدات إيجابية في الأسبوع تاريخيا.


التنين إميني العقود الآجلة استراتيجية التداول 599 $ / الشهر.


استراتيجية التداول التنين، ويتضمن أكثر من 50 مؤشرات خوارزمية مختلفة، مما يتيح لنا نقاط دخول موثوق بها للغاية. فمن إشارة سيستراد الرائدة. تستخدم الإستراتيجية مكافأة بسيطة من 1 إلى 1 (4 نقاط، أو 200 $ ربح لكل عقد إس). هذه النقاط دخول تعطينا حافة هامة تاريخيا من كونها صحيحة 60-70٪ من الوقت. أنه يعطي في المتوسط ​​2 مستويات الدخول في اليوم الواحد، وهذا هو مؤشرنا الأكثر عدوانية. وقد أسفرت إشارة التنين في المتوسط ​​2 صافي وحدات إيجابية في الأسبوع تاريخيا.


استراتيجية التداول النسر إيميني العقود الآجلة $ 699 / الشهر.


استراتيجية النسر التجارية، ويضم أكثر من 200 مؤشرات خوارزمية مختلفة، مما يتيح لنا نقاط دخول موثوق بها للغاية. وتستخدم الاستراتيجية مكافأة بسيطة من 1 إلى 1 (6 نقاط أو 300 دولار لكل عقد). نقاط الدخول هذه تعطينا حافة هامة تاريخيا من كونها صحيحة حوالي 70٪ من الوقت. وهو يعطي في المتوسط ​​1 مستوى الدخول في اليوم الواحد. وقد أسفرت إشارة النسر عن متوسط ​​2 صافي وحدات إيجابية في الأسبوع تاريخيا.


استراتيجية التداول ليوبارد إميني العقود الآجلة $ 899 / الشهر.


استراتيجية ليوبارد التداول، ويتضمن أكثر من 150 مؤشرات خوارزمية مختلفة، مما يتيح لنا نقاط دخول موثوق بها للغاية. وتستخدم الاستراتيجية مكافأة المخاطر من 1 إلى 2 (4 نقاط أو 200 دولار لكل عقد). نقاط الدخول هذه تعطينا حافة هامة تاريخيا من كونها صحيحة حول 55٪ من الوقت. وهو يعطي في المتوسط ​​1 مستوى الدخول في اليوم الواحد. وقد أسفرت إشارة ليوبارد عن متوسط ​​3.25 صافي وحدات إيجابية في الأسبوع تاريخيا.


وولف إميني العقود الآجلة استراتيجية التداول $ 999 / الشهر.


استراتيجية وولف التجارية، هي واحدة من استراتيجيات أكثر فريدة من نوعها. تستخدم الإستراتيجية مكافأة أكثر تعقيدا من 1 إلى 2.5 أو 3. نقاط الدخول هذه تعطينا حافة هامة تاريخيا من كونها صحيحة حول الصفقات لدينا 40٪ من الوقت. ومع ذلك، نظرا لنسبة مكافأة كبيرة للمخاطر، فإنه يسمح لنا أن تكون مربحة للغاية على هذه الاستراتيجية. في المتوسط ​​يعطينا الذئب مستوى دخول واحد يوميا. وقد أسفرت إشارة الذئب عن متوسط ​​3 وحدات إيجابية صافية في الأسبوع تاريخيا.


و جبون إميني العقود الآجلة سوينغ التجارة إشارة $ 999 / الشهر.


سيزتراد & # 8217؛ s جيبون سوينغ استراتيجية التداول يستخدم إشارات الملكية للحصول على نقاط شراء وبيع النقاط. فترة الانتظار المعتادة من الأرجوحة هي 3-5 أيام، ولكن في بعض الأحيان أنه يحل نفسه أسرع ثم ذلك. وتستفيد الاستراتيجية من حالات الشذوذ التي نجدها في الأسواق في جميع أنواع المنتجات المالية (الأسهم، العقود الآجلة، العملات الأجنبية، الخ). نحن عادة نتطلع لجعل ما لا يقل عن 1: 1.5 المخاطر: نسبة المكافأة. تاريخيا هذه الإشارة متوسط ​​3 الصفقات في الأسبوع، وكان تاريخيا صحيحة 50٪ -55٪ من الوقت. هذا يعطينا صافي بينل من 1-1.2 وحدة في الأسبوع. و 4-5 وحدات شهريا.


و هوك المدى الطويل إميني الآجلة تجارة إشارة $ 999 / الشهر.


سيزتراد & # 8217؛ s هوك استراتيجية التداول على المدى الطويل تستخدم مؤشراتنا الملكية لتعطينا إشارات صعودية أو هبوطية على المدى المتوسط ​​إلى الطويل. يتم تنفيذ خوارزميات إضافية لالتقاط على الأنماط التقنية على المدى الطويل في الأسهم والعقود الآجلة. فترة الانتظار المعتادة للتجارة هوك على المدى الطويل هي 6-12 أسابيع، ولكن في بعض الأحيان فإنه يحل نفسه أسرع ثم ذلك. هذه الاستراتيجية ليست قادرة على إيجاد اتجاهات طويلة الأجل في السوق فحسب، بل أنماط تقنية قوية ستحل بطريقة مربحة. يمكن للتداول أن يتوقع ما لا يقل عن 1 إلى 1 خطر: نسبة المكافأة، وتاريخيا هذه الإشارة متوسطات 5-10 الصفقات في الشهر، وكان تاريخيا الصحيح 65-70٪ من الوقت، وصافي بينل من حوالي 3-4 وحدات في الشهر.


مؤشر دولفين $ 99 / الشهر.


مؤشر دولفين ومؤشر دولفين هو مؤشرنا الوحيد. هذا المؤشر، سيعطي المتداولين شعورا عاما بالسوق الأوسع. فإنه لن يعطي التجار فقط الاتجاه الذي يتجه السوق، ولكن أيضا على أي مستويات نتوقع أن يستدير السوق. ويمكن استخدام هذا المؤشر مع العقود الآجلة أو تداول الأسهم الفردية. نحن نعتبر هذا المؤشر لا بد منه لأي تاجر نشط.


سيزتراد & # 8217؛ s غوريلا فيب طالب & # 8217؛ s عضوية النادي 4999 $ / الشهر.


الحصول على صندوق التحوط التدريب في متناول يدك! الحصول على حزمة كاملة مع سيز تريد & # 8217؛ ق خدمة فيب الغوريلا. سوف يحصل التجار على فيب 1 الحصري 1 على الوصول إلى كبار التجار لدينا بما في ذلك غاري نفسه، فضلا عن ندوات الفصول الدراسية الصغيرة. الحصول على إجاباتك عن الاجهزة التجارية والحصول على إجابات لأسئلتك التجارية محددة أو استراتيجيات وكذلك تحليل ما فعلت خطأ في الصفقات السابقة. كما يحصل الطلاب طالب كبار الشخصيات أيضا على خصم 20٪ على جميع الإشارات المقدمة. وأخيرا، سوف أعضاء فيب الحصول على الصفقات الإضافية غير المتاحة للآخرين بما في ذلك الخيارات والتجارب البديل. هذا هو فرصة لا يصدق للتعلم من واحدة من والستريت & # 8217؛ ق أفضل.


* بناء على تداول 10 عقود لكل صفقة.


**ملاحظة هامة! لا يوجد أي تمثيل بأن استخدام أي إستراتيجيات سيزيتراد أو إشارات أو مؤشرات أو أي نظام أو منهجية التداول سوف تولد أرباحا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هناك مخاطر كبيرة من الخسارة المرتبطة بالأوراق المالية التجارية والخيارات على الأسهم. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط للتجارة. الأوراق المالية التداول ليست مناسبة للجميع. تنويه: العقود الآجلة والخيارات، وتجارة العملات جميعا لديهم مكافآت كبيرة محتملة، ولكن لديهم أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في هذه الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والخيارات والعملات أو حقوق الملكية. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


*** سيستراد ليست خدمة استشارية مالية. سيزيتراد لا تقدم أي توصيات بشأن حجم الاستثمارات التي يجب عليك القيام بها، متطلبات الهامش، أو حجم الحساب الذي يجب أن تعقد. جميع المعلومات الواردة أعلاه هي فقط أغراض المعلومات. تحقق مع المستشار المالي المعتمد قبل المشاركة في تداول الأسهم أو العقود الآجلة.


من خلال شراء أو استخدام واحدة من التجارب سيز تريد & # 8217 s إشارات مجانية، فإنك توافق على الشروط الكاملة & # 038؛ الشروط وإخلاء المسؤولية. إذا كنت لا توافق على البنود & # 038؛ شروط أو إخلاء المسؤولية، ثم يجب التوقف عن الاستمرار في استخدام هذا الموقع.


هل يمكن للشخص التداول في يمس باستخدام إستراتيجية النسر؟


نظريا نعم، على الرغم من أنها بنيت حقا ل إس.


أنا فقط وقعت على الصفقات 7 أيام ولكن أنا وضع العربة أمام الحصان.


لقد تم تداول الأسهم اليوم مؤخرا، وأود أن معرفة المزيد عن العقود الآجلة. أحتاج إلى معرفة كيفية البدء & # 8230 ؛. ما هي المنصة التي يجب استخدامها؟ متى يمكنني بدء الصفقات الحرة؟ هل يمكنني تأخيرها؟ هل هناك شخص متاح للمساعدة؟


عظيم! يسرني أن أسمعك & # 8217؛ لقد اتخذت الخطوات الأولى نحو أن تكون جزءا من مجتمع سيز تريد.


لذلك تهانينا الأولى.


ثانيا: كما تعلمون إذا كنت تتداول الأسهم، يجب عليك أيضا أن تراقب العقود الآجلة إس S & # 038؛ P500 الآجلة كما هو مؤشر لاتجاه السوق ولها تأثير كبير على الأسهم الفردية.


لدينا في الواقع مؤشر واحد & # 8220؛ دولفين & # 8221؛ والتي ستكون قيمة جدا لك كمتداول اليوم. هذا المؤشر هو فقط 99 $ / الشهر، وسوف تعطيك شعورا عاما للسوق الأوسع، والاتجاه وأيضا مستويات نحن نتوقع أن السوق يستدير. ويمكن استخدامه في العقود الآجلة والأسهم الفردية، وأنه قد يكون وسيلة جيدة بالنسبة لك للحصول على قدميك الرطب إذا كنت أرين & # 8217؛ ر مألوفة بعد مع تداول العقود الآجلة أو إس.


أنا أوصي تقرأ من خلال 7 صفحات أن لدينا في علامة التبويب لدينا في الجزء العلوي من موقعنا. هذه الصفحات سوف تحصل على بدأت مع كل شيء كل ما تحتاج لمعرفته حول أساسيات العقود الآجلة، وكيفية وضع فعلا طلبك من خلال، حول العقود الآجلة إس و لماذا كنت ترغب في التجارة بها، وكيفية إدارة المخاطر والمال بشكل صحيح (هذا هو يجب!) وأيضا بعض التعليمات.


أين يتم تداول الأسهم حاليا؟ معظم الوسطاء لديها بالفعل منصات الآجلة وقادرة على اقامة لكم نفس اليوم إذا كنت بالفعل تداول الأسهم معهم.


إذا كان الوسيط الخاص بك لا يمكن أن تساعدك، يمكننا أيضا أن يوصي بعض الوسطاء 3rd الطرف أن التجار لدينا استخدام ومثل & # 8211؛ ولكن كما قلت، هناك احتمالات كبيرة أن الوسيط الحالي الخاص بك يمكن أن يحدد لك.


نحن بالطبع حول لمساعدتك على البدء.


شكرا لك على المعلومات، ما هو متوسط ​​وقف الخسارة في كل خدمة. ومن الأهمية بمكان أن نعرف لتحديد عدد العقود يمكنني التداول باستخدام الإشارة.


سؤال آخر: الذئب هو أكثر تكلفة من الآخرين على الرغم من أنها متوسط ​​الأرباح أقل أسبوعيا أن الخدمات الأخرى. يمكنك الثابتة والمتنقلة توضيح على هذا واحد؟


النمر 3-4 نقطة وقف الخسارة.


التنين 4 نقاط وقف الخسارة.


النسر 6 نقاط وقف الخسارة.


الذئب إما 1.5 أو 2 نقطة وقف الخسارة.


يرجى ملاحظة: الذئب هو أكثر تكلفة لأنه هو استراتيجية 3: 1. المتوسطات & # 8220؛ أقل أسبوعيا & # 8221؛ الربح بير. ولكن يمكنك التجارة والربح 3X المبلغ ولا يزال خطر نفس النسر على سبيل المثال، أو يمكنك خطر 3X أقل وجعل نفس النسر. في نهاية المطاف، مع الذئب سوف تجعل أكبر قدر من الوحدات / الشهر إذا كنت حساب ذلك بالمقارنة مع استراتيجيات أخرى.


وولف يخشى 1.5-2 لجعل 4.5-6 نقطة.


أيضا النمر هو مماثل في أن خطر 3-4 لجعل 6-8.


آمل أن يزيل ذلك.


يرجى عدم التردد إذا كانت لديك أسئلة أخرى للاتصال بنا.


مرحبا، أنا في المحاكمة، ليس على دراية الخدمة. يمكنك الثابتة والمتنقلة تقديم المشورة نفس المعلومات على النحو التالي ولكن للحصول على الخدمات الأخرى لتكون قادرة على أن تقرر أي خدمة يناسب لي أفضل.


شكرا لاهتمامك في سيزيتراد.


هنا & # 8217؛ s ما يمكن توقعه:


النمر: متوسط ​​الربح 7.5 نقطة في الأسبوع، ولكن منذ 1: 2 المخاطر: استراتيجية مكافأة للحفاظ على إدارة المال السليم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية التجارة على الأقل 2 العقود كل التجارة: بحيث & # 8217؛ s 7.5pts * 2 كونتراكتس * $ 50 = $ 750 ربح لكل عقدين يتم تداولهما أسبوعيا.


تكلفة النمر هو 499 $، لذلك لدينا نقطة التعادل على هذه الاستراتيجية هو المتوسط ​​1.25 نقطة في الأسبوع من أجل إشارة لدفع ثمن نفسها.


التنين: متوسط ​​الربح 12 نقطة في الأسبوع (1: 1 استراتيجية). بحيث & # 8217؛ s 12pts * $ 50 = $ 600 الربح لكل عقد تداول في الأسبوع.


تكلفة التنين هو 599 $، لذلك لدينا نقطة التعادل على هذه الاستراتيجية هو المتوسط ​​3 نقاط في الأسبوع من أجل إشارة لدفع ثمن نفسها.


النسر: متوسط ​​أرباح 15 نقطة في الأسبوع (1: 1 استراتيجية). بحيث & # 8217؛ ق 15pts * $ 50 = 750 $ الربح لكل عقد تداولها في الأسبوع.


تكلفة النسر هو 699 $، لذلك لدينا نقطة التعادل على هذه الاستراتيجية هو متوسط ​​3.5 نقطة في الأسبوع من أجل إشارة لدفع ثمن نفسها.


الذئب: متوسط ​​6 نقاط ربح في الأسبوع، ولكن منذ 1: 3 المخاطر: استراتيجية مكافأة للحفاظ على إدارة المال السليم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية التجارة لا يقل عن 3 عقود كل التجارة. بحيث & # 8217؛ s 6pts * 3 كونتراكتس * $ 50 = $ 900 الربح لكل 3 عقود المتداولة في الأسبوع.


تكلفة وولف هو 999 $، لذلك لدينا نقطة التعادل على هذه الاستراتيجية هو المتوسط ​​1.75 نقطة في الأسبوع من أجل إشارة لدفع ثمن نفسها.


آمل أن يساعد هذا. يمكنك أيضا الاطلاع على جميع هذه المعلومات إذا نقرت على & # 8220؛ اقرأ المزيد & # 8221؛ على كل إشارة على حدة في الجدول أعلاه.


يرجى إعلامنا إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى.


اترك التعليق إلغاء الرد.


ابدأ تداول العقود الآجلة اليوم.


الحكومة إخلاء المسؤولية المطلوبة:


"سيزيتراد" و "سيزيتراد بروفيتس" و "بتركس ماركيتينغ ليك" لا تحتفظ بنفسها كمستشار تجارة السلع (كتا) ولا كسماسرة مسجلين ولا كمستشارين استثمار مسجلين، وغير مؤهلين لتقديم المشورة المالية. وبالنظر إلى هذا التمثيل، فإن جميع المعلومات والمواد التي تقدمها "سيزتريد" و "سيزيتراد بروفيتس" و "بتركس ماركيتينغ ليك" هي لأغراض تعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية محددة. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. للاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل، حدد "إخلاء المسؤولية" و "البنود والشروط" في التذييل.


أبليترند سوينغ تجارة البرمجيات.


برامج التداول المهنية للتجار المنضبطين.


واضح علامات توقيت السوق للتجار سوينغ ... عندما لشراء / بيع / عقد / الخروج لأي سوق.


برنامج أبلترند للتداول البديل في جميع أنحاء العالم.


أبليترند يمكن استخدام 100٪ الميكانيكية والآلية (السيارات) نظام التداول. استنادا إلى إشارات التداول لدينا، يمكنك تحديد قواعد التداول، وجعلها مؤتمتة بالكامل. وهي عالمية بحيث يمكن تطبيقها على أي أسواق وفي أي وقت الرسوم البيانية بما في ذلك أسواق الأسهم. وقد وفرت شركة أبلترند للمتداولين إشارات شراء وبيع مثالية، فضلا عن توقف ديناميكي لمراقبة المخاطر منذ عام 1994.


سوف تعرف ما للتجارة، وكيفية التجارة. جعل عوائد أفضل ومعرفة مواقفك الحق أو خطأ في الوقت الحقيقي. هذا وحده سيوفر لك الكثير من المال. أبليترند هو أداة صنع القرار الخاص بك في التداول إما الثور أو ظروف السوق الدب. الإشارات هي في الوقت الحقيقي مع الصوت، عرض أو تنبيهات الهاتف الخليوي.


فقط فاز أبلترند الأسهم & أمب؛ الجوائز اختيار مجلة مجلة السلع من أنظمة التداول * الثلاثي لمدة 21 عاما على التوالي (1997-2017).


* بما في ذلك أنظمة تداول الأسهم، وأنظمة التداول الآجلة & أمب؛ أنظمة تداول الخيارات.


اختبار محرك أبليترند خالية من المخاطر. 30 يوما $ 99.


30 يوما. لا التزام. لا الحيل. التشاور والتدريب الفيديو.


التجربة التي تبلغ مدتها 30 يوما هي أول خطوة صغيرة نحو نجاح التداول الدائم. من خلال البدء مع أبلترند، الآلاف من التجار قد حصلت على طريقة جديدة جديدة للنظر في السوق، وفتحت المنطق السحري للأسواق. بعد استخدام أبلترند، فلن ترى الأسواق بنفس الطريقة من قبل.


أبليترند هو برنامج نظام التداول العالمي التي يمكن تطبيقها على أي سوق وفي أي وقت الرسم البياني. فإنه يوفر محددة شراء وبيع وخروج إشارات مع تقارير الاختبار الخلفي. يمكنك استخدام تقارير الاختبار الخلفي والمحاكاة الظاهرية تجارة الورق للتحقق من استراتيجيات التداول قبل أن تخاطر المال الحقيقي. انها سهلة ومباشرة. معظم التجار يمكن أن نرى بوضوح مدى عمل إشارات أبليترندس في غضون أيام قليلة.


وهذا يوفر لك الخبرات اليد الأولى للعب النسخة الكاملة الحقيقية من البرنامج قبل اتخاذ قرار الشراء. لم يكن لديك لجعل أي من تلك القرارات حتى الآن! مع العرض التجريبي لمدة 30 يوما، يمكنك تجربة لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والحصول على واحد على واحد التشاور اجتماع على الانترنت. الرسوم التي دفعتها للمحاكمة سيكون الائتمان الخاص بك لطلب برامجنا في غضون 30 يوما.


ماذا تحصل؟


30 يوما للمحاكمة هي صفقة لمرة واحدة للمستخدمين الجدد فقط. ليس لديك أي التزام لتجديد أو شراء أي شيء. يقدم لك الخبرات اليد الأولى لتقييم واختبار قيادة البرنامج في أي بالطريقة التي تفضلها. تعمل بكامل طاقتها لأي الأسواق: الأسهم، والعقود الآجلة، ه مصغرة، الفوركس والسندات الخ الوصول إلى شبكة الإنترنت مجانا من منطقة تسجيل الدخول الأعضاء لموارد التدريب الفيديو (أكثر من 10 ساعة). الدعم الفني المجاني مع الرقم المجاني رقم الهاتف. مجانا واحد على واحد التدريب والتداول التشاور (قيمة $$$). مجانا شهر واحد وينتيك المهنية ($ 60 قيمة). رصيد كامل من المال محاكمة الخاص تعطى (أي ما يعادل مجانية لمدة 30 يوما للمحاكمة) نحو أي ترقيات ترخيص سنوية أو دائمة خلال الفترة التجريبية. مجانا أبليسيس بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة للمؤشرات والأسهم والعقود الآجلة والسلع والصرف الأجنبي وصناديق الاستثمار المشترك (30 $ + / قيمة الشهر) التجربة لمدة 30 يوما هي للمستخدم الجديد فقط وتقتصر على شهر واحد فقط.


سوينغ التداول.


التداول البديل يعني أن المتداول يحتفظ بمراكز تداوله خلال الليل. هو التداول على المدى القصير، وعقد المناصب لمدة 1 إلى 5 أيام. يستخدم التجار البديلون عادة الرسوم البيانية من 15 إلى 60 دقيقة مع إشارات أبليترند، ويستخدمون الرسوم البيانية لمدة 60 دقيقة أو يوميا كدليل على اتجاه السوق. في التداول البديل، يجب أن تجد الأسواق أنها متقلبة بما فيه الكفاية للتحرك صعودا وهبوطا. العامل الرئيسي هو متوسط ​​رن صحيح (أتر) أكبر من 100 القراد، والتقلب في المئة أكبر من 25٪. وتتيح هذه الأسواق فرصا لكسب المال في التداول البديل. لذلك، أكثر تقلبا، كان ذلك أفضل للتداول سوينغ. أبليترند هو عالمي. وهي تعمل على الأسهم المتداولة في البورصة، والعقود الآجلة وأسواق الفوركس.


أمثلة على إشارات التداول الأخيرة مع أبلترند.


أمثلة على الاختبارات الخلفية الأخيرة مع أبليترند.


ما يقوله التجار الآخرون عن أبلترند؟


متطلبات الكمبيوتر و داتفيد.


للاطلاع على إشارات التداول للأسواق المحددة، يرجى الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام من وينتيك. قد تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى إشاراتنا:


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


الإفصاح عن الشهادات: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 1995-2017 شركة أبليسيس. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.

No comments:

Post a Comment