Saturday 3 March 2018

أمريكان إكسبريس، بطاقة النقد، الهند


أمريكان إكسبريس بطاقات المكافآت السفر.


اكتشاف عالم السفر البلاتين حيث الرحلات هي مكافأة في حد ذاته.


لماذا تختار بطاقة أمريكان إكسبريس ترافيل ريواردز؟


تأتي بطاقات أمريكان إكسبريس ترافيل ريواردز كاردز مع السفر المجاني والتسارع السريع لحياة مجزية. قم بجمع نقاط مكافآت العضوية في كل مرة تستخدم فيها بطاقات أمريكان إكسبريس ترافيل ريواردز. تتمتع المرونة لاستبدال نقاط المكافآت الخاصة بك من أكثر من 600 خيارات الفداء بما في ذلك الرائدة الخطوط الجوية والفنادق.


مع بطاقاتنا الممتازة، على سبيل المثال جيت إيرويس أمريكان إكسبريس بلاتينوم كريديت و أمريكان إكسبريس بلاتينوم ريسرف كارد يمكنك أيضا التمتع بميزات مثل الصعود إلى الأولوية أو بدل الأمتعة الزائدة. ما هو أكثر من ذلك استخدام النقاط الخاصة بك للسفر في جميع أنحاء العالم، والتمتع الإقامة الفخمة في الفنادق الحصرية، والتمتع بتجربة الذواقة أو متجر لأعلى السلع الفاخرة من مجموعة البلاتين لدينا.


لدينا بطاقات الائتمان المميزة.


أمريكان إكسبريس & # 174؛ البلاتين الاحتياطي سم بطاقة الائتمان.


مرحبا بك هدية 1 من 11،000 مكافأة العضوية المكافآت & # 174؛ نقاط استمتع بفوائد 2 في بعض من أرقى الفنادق، والوصول المميز في صالات المطار الممتازة، والخصومات 2 على السفر والرعاية الصحية.


ذي أمريكان إكسبريس & # 174؛ بطاقة ائتمان السفر البلاتينية.


كسب قسائم تاج بقيمة روبية. 10،000 على إنفاق 4 لاك رس في السنة 3 أنفاق Rs.1.90 لاكس في السنة والحصول على قسائم السفر & # 160؛ تصل قيمتها إلى 700 روبية 3.


نيو أمريكان إكسبريس & # 174؛ ماكيميتريب بطاقة الائتمان.


استمتع بقسائم ماكي ميتريب بقيمة 2000 روبية (قسيمتين بقيمة 1000 روبية لكل منهما) كهدية ترحيبية 1. أيضا، والحصول على استرداد النقود 5٪ 4 على الحجوزات ماكيميتريب الخاص بك. استمتع استرداد النقود 5 تصل إلى روبية. 5000 في ماكيميتريب.


فوائد بطاقات السفر لدينا.


تقدم لك بطاقات أمريكان إكسبريس الائتمانية:


استمتع بهدية ترحيبية * من 5000 نقطة عضوية ريواردز ريواردز التي تمت إضافتها إلى حسابك على أول تهمة على بطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينوم ترافيل الائتمانية الخاصة بك. استبدال هذه النقاط مكافأة للحصول على قسائم السفر # روبية قيمتها. 4000. ما هو أكثر عندما تصل إلى عتبة الإنفاق من روبية. 1.90 لاكس تحصل على آخر 7500 مكافأة المكافآت العضوية النقاط التي يمكن استبدالها قسائم السفر بقيمة روبية. 6000.


إن أمريكان إكسبريس بلاتينوم لونج في المبنى رقم 3 في مطار إنديرا غاندي الدولي، نيودلهي هو ملاذ أنيق للمسافرين المميزين. هذه الملاذات الفاخرة من الهدوء، بجوار الرصيف الصعود، يتيح لك وضع وتيرة المحمومة من جداول الأعمال معبأة وراء. هرب من الفوضى، والتراجع إلى كراسي واسعة للاسترخاء، وقراءة أو اللحاق بالشؤون التجارية في محيط هادئ. سوف تنتشر حواسك من خلال مجموعة من الأطباق الطازجة مع وجبات الإفطار والقوائم اليومية والمساء. يمكنك الاستمتاع بالدخول المجاني إلى صالة بلاتينوم مع بطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينوم ريسرف الائتمانية وبطاقة جيت أمريكان إكسبريس بلاتينوم الائتمانية.


استمتع بعضوية مجانية في برنامج بريوريتيباس в "ў - أكبر برنامج وصول إلى صالة كبار الشخصيات في العالم من خلال بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس البلاتينية الاحتياطية وبطاقة جيت أمريكان إكسبريس البلاتينية الائتمانية. هناك أكثر من 600 الصالات الحصرية لكبار الشخصيات في أكثر من 100 دولة في خدمتكم. مراكز الأعمال المتكاملة على مدار 24 ساعة 7 أيام، جنبا إلى جنب مع المناطق المحيطة الفاخرة ومجموعة فاخرة من المواد الغذائية والمشروبات تجعل هذه الصالات واحة للمسافر مقدام.


تجربة أمريكان إكسبريس خدمة البلاتين مع المساعدة البلاتين 24X7، صفر بطاقة المفقودة المسؤولية، استبدال بطاقة الطوارئ في أي مكان في العالم.


هل يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة؟


من أجل التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس، يجب أن تستوفي المعايير التالية.


- أن يكون أكثر من 18 سنة من العمر.


- هل لديك تاريخ ائتماني جيد وعدم السداد الافتراضي.


- إذا كنت تعمل لحسابك الخاص، فيجب أن تكون الشركة قد تم تداولها لمدة 18 شهرا على الأقل (أو 12 شهرا إذا كنت تملك بطاقة أمريكان إكسبريس الحالية).


أمريكان إكسبريس، فوريكس، الهند. معرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول رسوم بطاقات الائتمان والرسوم على الائتمان معرفة كيف من قبل أمريكان إكسبريس. تجنب أي الارتباك غير المرغوب فيها!


خدمات صرف العملات المصممة خصيصا من أمريكان إكسبريس.


أمريكان إكسبريس، فوريكس، الهند. الروبية الهندية. INR. الين الياباني. ين يابانى. ليسوتو. LSM. روبية موريشيوسية. MUR. رينغيت ماليزي. MYR. موزامبيقية ميتاليكال. MZN. الدولار الناميبي. NAD. الكرونة النرويجية. NOK.


التغييرات التكنولوجية تجعل طرق لإرسال الأموال في الخارج أسهل وأسرع وأكثر أمنا من أي وقت مضى. إذا كانت البنوك الأجنبية من المشاركين في فدوير، فإنها يمكن أن ترسل واستقبال المدفوعات مباشرة عن طريق فدوير باستخدام خدمة الرسائل الدولية سويفت. في النهاية، الأنظمة هي فقط آمنة مثل الناس الذين يستخدمونها. مع 17 عاما من الخبرة في الصناعة المالية، فرانسيس هو كاتب ومتقدم للغاية في مجال المصرفية والمالية والاقتصاد.


وهي تكتب بانتظام لفاينانشال تايمز، فوربس ومجموعة من المنشورات الصناعة المالية. المادة s على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة متاحة لك لأغراض المعلومات فقط.


لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين. جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة.


تخطي إلى المحتوى الرئيسي. تحقق من رصيدك، ومراجعة المعاملات الأخيرة ودفع الفاتورة الخاصة بك على الذهاب. حفظ عند حجز رحلتك القادمة على الانترنت مع أمريكان إكسبريس السفر.


اختر من أكثر من 35 التصاميم. الولايات المتحدة الأمريكية تغيير البلد. الدخول الخروج. البحث في موقع الولايات المتحدة البحث سيرتش. تسجيل الدخول الاستفسار الآن ابدأ. حلول الصناعة المؤسسات المالية. مزايا إرسال الأموال عبر الإنترنت إرسال الأموال دوليا مباشرة من حساب مصرفي أو بطاقة الائتمان، وذلك باستخدام جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز محمول.


إرسال الأموال إلى الخارج إلى الأسواق الناشئة بكل سهولة. الأموال المحولة عبر نظام التسوية الإجمالية في الوقت الحقيقي البنك المركزي رتجس مثل فدوير يمكن أن تصل في اقل من يوم واحد. يمكن أن يتم إرسال الأموال بالدولار الأمريكي أو بالعملة الأجنبية عن طريق التحويل الإلكتروني أو البطاقة. فكس يمكن التعامل معها من قبل بطاقة أو مزود الخدمة لا حاجة لحسابات متعددة العملات، أو التحويلات قبل التمويل بعملات طفيفة.


ويمكن دمج خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت مع الفواتير وبرامج المحاسبة، مما يقلل من الحاجة إلى المصالحة اليدوية وتبسيط إدارة التدفق النقدي. بيع السلع والخدمات من خلال الأسواق عبر الإنترنت أو مباشرة إلى العملاء في البلدان الأجنبية، وتريد أن تقبل الدفع بعملات متعددة.


أو ترغب في تطوير - سلاسل التوريد التي تغطي العديد من البلدان أو القارات. تحتاج إلى إرسال الأموال إلى الشركات التابعة والشركاء، أو تحويل الأرباح إلى الشركات الأم الموجودة في البلدان الأجنبية. لديها الموظفين والمتعاقدين في بلدان متعددة مرتبطة بواسطة الإنترنت والهاتف. استخدام العمال المهاجرين، الذين يرغبون في إرسال الأموال إلى الخارج لأسرهم وأصدقائهم. الحاجة إلى التعامل مع التدفق النقدي في عملات متعددة بكفاءة وفعالية من حيث التكلفة.


نقاط للنظر في حين إرسال الأموال في الخارج إرسال الأموال عبر الإنترنت إلى البلدان الأجنبية لا يزال يستغرق عدة أيام، إذا كان عدد من البنوك المراسلة تشارك. يجب على مزودي خدمات تحويل الأموال أن يلتزموا بقوانين اعرف عميلك ومكافحة غسل الأموال.


الشيكات المطلوبة يمكن أن تبطئ التحويلات المالية. وقد تتضمن أنظمة رتجس للبنك المركزي مثل تلك التي يقدمها بنك المكسيك عمليات مبسطة تسرع الأمور. الاستفسار الآن ابدأ.


عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا. حلول الصناعة - المؤسسات المالية.


أمريكان إكسبريس، بطاقة النقد، الهند، الدخول. مهم! يرجى ربط رقم عدهر الخاص بك اليوم. وفقا لولاية من الحكومة. من الهند، آخر موعد لربط رقم عدهر الخاص بك مع حساب بطاقة / حساب التاجر الخاص بك هو 31 ديسمبر، وإذا فشل حسابك قد تصبح غير فعالة. رابط الآن.


معلومات عن بطاقة أمريكان إكسبريس في الهند.


أمريكان إكسبريس، بطاقة النقد، الهند، الدخول. بطاقات الائتمان · العضوية المكافآت ® · عروض بطاقة · الدفع في أجزاء امتياز · الخدمات عبر الإنترنت · التأمين · معلومات بطاقة الائتمان · مكافآت العضوية · بطاقات هدية · رقاقة و بين · رقاقة و بين · أخبار · سفر · شركة · تاجر · التأمين · خدمة العملاء · تسجيل الدخول. بطاقاتنا. عرض جميع البطاقات.


سيتم إرسال هذه القسيمة بالبريد إليك بمجرد بلوغ الحد الأدنى لإنفاق روبية. للاستمتاع بالفوائد المذكورة أدناه، استخدم الرمز الترويجي: إذا فقدت بطاقتك، فإن مسؤوليتك لا شيء بعد الإبلاغ عن الخسارة، وتقتصر على الحد الأقصى من روبية فقط.


تجربة خدمة لا مثيل لها مع 24X7 البلاتين مساعدة واستبدال بطاقة الطوارئ، في أي مكان في العالم. خدمة العملاء تسجيل الدخول نوع البطاقة بطاقة الائتمان الرسوم السنوية رسوم السنة الأولى: لمعرفة المزيد، انقر هنا.


قد تكون بطاقة أمريكان إكسبريس مجهزة لتمكين الدفعات التي لا تماس. يسمح الدفع من خلال وضع تماس تصل إلى إنر لمعاملة واحدة. أنت لا تحتاج إلى لكمة في رقم التعريف الشخصي عند اختيار الدفع عن طريق ميزة تماس.


وهناك معاملة أكثر من إنر 2، تحتاج بالضرورة إلى المصادقة عن طريق المصادقة عامل الثاني. لديك خيار لتأثير المدفوعات إما مع أو بدون ميزة تماس تخضع للحد الأدنى كما هو مذكور أعلاه. الرجاء انقر هنا لمزيد من التفاصيل. تكسب 1 العضوية المكافآت نقطة على كل 1 روبية. تمنحك الرسوم الأولى على بطاقتك الحد الأدنى لقضاء عطلات الترحيب بالهدية. ستختلف قيمة الاسترداد تبعا للبند الذي تم استرداد قيمته.


يمكن نقل نقاط العضوية في برنامج أمريكان إكسبريس بلاتينوم ترافيل كارد التي تم تحصيلها في أي سنة تسجيل معينة ولم يتم استردادها حتى الآن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات إضافية للتسجيل. ستنتهي صلاحية النقاط التي لم يتم استبدالها بحلول نهاية العام الثالث للتسجيل. على سبيل المثال، إذا كان تاريخ التسجيل الخاص بك هو 15 يناير، فإن أول سنة التسجيل هو 15 يناير إلى 14 يناير أي النقاط المكتسبة في هذا العام التسجيل تنتهي في 15 يناير الرجاء انقر هنا للاستمتاع الفوائد المذكورة أدناه، استخدام الرمز الترويجي: بطاقات تكميلية الحصول على ما يصل إلى اثنين من بطاقات إضافية دون أي تكلفة إضافية.


عدم فقدان بطاقة الائتمان إذا فقدت بطاقتك، فإن مسؤوليتك لا شيء بعد الإبلاغ عن الخسارة، وتقتصر على الحد الأقصى من روبية فقط. وقد تم تداول شركتي لأكثر من 12 شهرا. عرض الحواشي السفلية يمكن نقل نقاط ميمبرشيب ريواردز على بطاقة أمريكان إكسبريس بلاتينوم ترافيل الائتمانية التي تم تسجيلها في أي سنة تسجيل معينة ولم يتم استردادها حتى الآن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات إضافية للتسجيل.


اعتبارا من 20 تشرين الأول / أكتوبر، لن تحصل على نقاط ميمبرشيب ريواردز على بطاقة أمريكان إكسبريس الخاصة بك على كل ما تبذلونه من الانفاق على الوقود والتأمين وفائدة الكهرباء والماء والغاز فواتير المدفوعات. ويمكن أن يكون هؤالء مقدمي الخدمات اإلدارات والوكاالت الحكومية بما في ذلك المنظمات المحلية والولائية والبلدية ومجتمعات اإلسكان العام وجمعيات الشقق. للحصول على تفاصيل العروض مكافأة، والتجار المشاركين، ومنافذ، وعرض الصلاحية والأحكام والشروط المعمول بها يرجى زيارة


العملات المتاحة.


قائمة العملات الأجنبية.


الشرق الأوسط أمريكا الشمالية &


أمريكا اللاتينية والكاريبي.


الدولار البهامي بسد الدولار البربادي بد دولار جزر كايمان دولار كند بيزو كولومبي بيزو الدومينيكان بيزو دوب دولار شرق الكاريبي دولار زايكي غورد هت دولار جامايكي جمد باراجوان جواراني بيغ بيروفي نويفو سول بين دولار ترينيداد وتوباجو تد بيزو أوروغواي أويو.


دينار جزائري دز بوتسوانا بولا بوب دول وسط أفريقيا فرنك أفريقي زاف جنيه مصري جنيه شلن كيني كيس مالاوي كواشا موك روبي موريشي مور درهم مغربي ماد دولار ناميبي ناد نيو سيدي غاني غس نايجيان نايرا نغن فرنك رواندي روف سيراليون سل راند جنوب أفريقيا زار شلن تنزاني تسس الدينار التونسى الدولار الاسترالى الشلن الاوغندى أوغكس دول غرب افريقيا فرنك غرب افريقيا شوف زامبيان كواشا زمك دولار زيمبابوى زود.


آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.


دولار أسترالي أود دينار بحريني دينار بحريني بنغلاديشى تاكا بد دولار بروناى بند فرنك وسطى بوسطى زبف يوان صيني رنيمبى كني دولار فيجى فجد دولار هونج كونج هكد روبية هندية إنر روبية اندونيسية إدر شيكل إسرائيلي جديد إلس ياباني ين ياباني دينار أردني دينار كويتي دينار كويتي دينار لبناني ليرة لبنانية ماكاو باتاكا موب منغولي توغريك منت دولار نيواني جديد تود دولار نيوزيلندي نزد الريال العماني أومر روبية باكستانية يير بابوا غينيا الجديدة كينا بيك بيزو فلبيني فب ريال قطري ريال سعودي ريال سنغافوري دولار سغد دولار جزر سليمان سبد كوريا الجنوبية ون كرو روبية سريلانكية لكر التايلاندية باخت ثب تونغان Pa'Anga توب درهم إماراتي درهم فانواتو فاتو فوف فيتنام دونغ فند.


أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى.


بليز دولار بزد برمودا دولار بمد دولار كندي كاد كوستاريكي كولمون كرك هندوراس ليمبيرا هنل غواتيمالي كويتزال غك بيزو مكسيكي مسن دولار أمريكي أوسد.


الجنيه البريطاني غبب البلغارية ليف بغن الكونا الكرواتية هرك جمهورية التشيك كورونا تشيك كرونة دانماركية دك اليورو يورو فورنت المجري هف كرونة نرويجية نوك البولندية زلوتي بلن رومانيان ليو رون كرونة سويدية سيك فرنك سويسري تشف الليرة التركية تري هولندا أنتيليان الهادي أنغ الروبل الروسي روب.


جعل المدفوعات الدولية.


عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.


اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.


المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.


روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.


جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.


& # 169؛ 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment